Uncategorized

المفاهيم الأصلية من خط قمصان Blackeye Fresh

نحن فخورون بتقديم لك واحدة من علامات القمصان الطازجة المتوفرة التي ترغب في إحداث تغيير بالإضافة إلى لعب لعبة من وجهات النظر معك. توفر لنا أستراليا خط Blaceye الذي يتضمن مفهومًا أصليًا للغاية ، مما يجعل الاستفادة من النقاط البارزة.
غلين ، الذي يخضع رسوم المشروع ، هو واحد من هؤلاء الأشخاص الذين أعجبهم بشجاعةهم لتوفير مهمتهم وكذلك الامتثال لحلمهم. نعم ، هذا النوع من الأشخاص الذي تفهمه يفعل ذلك بدافع العاطفة.
الفكرة التي فاجأني بها هي أن الأساليب السوداء لها لون مشرق للغاية. إن إحداث تأثير هو ما تهدف إليه Blackeye وكذلك القمصان التي تعاملت معها للقيام بذلك. يوضح لنا أن الفهم هو كل شيء ، فهو يستخدم الرسوم التوضيحية الساخرة وكذلك المضحكة لمساعدتنا في رؤية بعينيه. الآن نحن نفهم حقًا ما يعنيه الفنان ، أليس كذلك؟
Blaceye Tee Line Line!
BlackSheeptrapped كما أحب السخرية بالإضافة إلى القمصان عالية الجودة ، كان خطه تأثيرًا إيجابيًا ، كما أنني ممتن لأنه ظهر هنا. يجب أن أذكر “محاصرين” ، “محادثات المال” وكذلك “التبول” هي المفضلة لدي.
خط قمصان Tee هو في البداية تمامًا ، ومع ذلك فهو أمر جذاب للغاية ، كما أرغب في الحصول على مستقبل ناجح ، حيث أن هناك أصالة يجب تقديرها هنا.
تفضل بزيارة “آلة البيع” الخاصة به للقمصان ، والامتثال له على Facebook للحصول على أحدث التحديثات بالإضافة إلى انطباعاتك هنا.
ماذا تؤمن بالعرض التقديمي؟
piss-Offbum-trimmercar-parkcombathinomoney talksbullseeangel halopower foolzp8497586rq

0/5 (0 مراجعات)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *