Clothing Accessories

أسوأ. أوسكار. فساتين. أي وقت مضى.

حسنا، هل يتفق الجميع معي أن هذه كانت أسوأ فساتين يرتديها من أي وقت مضى في جوائز الأوسكار؟ هيا، الناس! يبدو أنك لم تحاول حتى.

انظر إلى هذا واحد، على سبيل المثال. Charlize Theron جميل جدا، عدة أيام، أنه يتطلب جيشا من فنانين الماكياج والأطراف الاصطناعية الرئيسية لجعل مظهرها * عادي *. ولكن في هذا الفستان تبدو كما لو أن الدور الوحيد الذي تريده حقا العام الماضي هو أن Zaphod Beeblebrox. (غزت مات ديلون أن يجلس خلفها، لم يستطع رؤية شيء لعنة.) وأوريغامي، قد أضيف، في حين أن شكل فني جميل ومنفحي، يجب أن يقتصر على الورق. تلك الكبار طي x في المقدمة تجعلها تبدو وكأنها علامة عبور السكك الحديدية. أو نوعا من القراصنة الخفي “هنا كن كنز” X. (أنا متأكد من أن أي من أنت مندهش من أن هذا هو جاليانو لديور.) ولم تستطع أن تطرق جذورها في الليل الكبير؟

بالطبع، على الأقل يمكنك معرفة السيدة ثيرون كان هناك. اختارت مجموعة كبيرة من مرتديها ثياب أخرى أن الأمر “يتظاهر بأنه غير ملحوظ و / أو عاري”، وقم بإخراج فساتين بني-بيجي نارية. Reese، UMA، جنيفر غارنر، نعومي واتس … لم يعمل، يا شباب! لا يزال بإمكاننا رؤيتك! أنا لا أرتبط حتى بصورك، كانت الفساتين مملة للغاية.

كان لواء اللباس الأسود على ما يرام. كان راشيل ويزز أفضل الكثير، وهو ما لا يعني الفذ عند الحمل لمدة سبعة أشهر. (على الرغم من أنني أتوقع أن تكون أبسط عندما يمكنك الاتصال Narcisco Rodriguez وتقول “مهلا، لدي هذا الشيء، هل لديك هذا الشيء، هل تمانع في الجلوس لي شيئا صغيرا؟ تا حتى الآن …”) مطلوب فيليسيتي هوفمان قليلا من الشريط على الوجهين.

ثم، بالطبع، كانت الألوان. أحببت اللون الأصفر من فستان ميشيل ويليامز؛ لم أكن متأكدا من أنه قد ترتديها من قبلها. لكن القطع كان رائعا. هيلينا بونهام كارتر كان في الأزرق الكهرومويد الكهربائي للغاية؛ سيء للغاية قطع الفستان كان نقيا “ليلة حفلة موسيقية عام 1988” – ما كان جزءا من موضوع الرعب؟ تناسبني. جينيفر لوبيز … أحب هذا اللون الأخضر. لسوء الحظ، عندما ترتديها في فستان مصمم مثل ستارة مسرح على الوركين، فإنه يفقد كل سحره تقريبا. كل ما تريد كان راية قطرة “القادمة مناطق الجذب!” كان من المؤكد أن ماجي جيلنهاال كان بالتأكيد توجيه ليا الرقيق. وليس في الطريقة الجيدة، إذا كان هناك في الواقع أي طريقة جيدة للقيام بذلك. (وإذا كانت هناك طريقة جيدة للقيام بذلك، فالرجاء عدم تخبرني. أخبر ماجي. ليس ذلك سيفعلها جيدا الآن، ولكن ربما ستمرت الرسالة في حالة Chloe Sevigny تحصل على أي أفكار.)

بدا الناس الذين كانوا يحاولون أن فستان جيد جدا – كان فستان آمي آدمز لطيف للغاية، وكان له جيوب! (كارولينا هيريرا، بالطبع.) سيئة للغاية كانت سرقة مثل مجنون. أعلم أنه يحصل على ممل يجعل نفس الشيء “أنا سعيد جدا لأن أكون هنا!” مواجهة أوقات غزة، لكن هذا لا يعني أن تسلي نفسك من خلال ممارسة وجوه “الهوس” و “الضحك الهستيري”. كان Keira Knightley صغيرا جدا (كتف واحد، جواهر ثقيلة، لون مظلم)، ولكن على الأقل كان جميلا. أفضل فستان الليل، على الرغم من أن سلمى حايك. هذا اللون! هذا وحده فعل ذلك.

(بالمناسبة، أنا الوحيد الذي لديه “إذا ذهبت من أي وقت مضى إلى جوائز الأوسكار” المخطط لها في رأسها؟ من الألغام طوق صورة ضخمة حول خط العنق الحبيب، وتكون مناسبة للركبتين، ثم بيل خارج (لتحقيق التوازن بين ذوي الياقات البيضاء). أنا فقط أذهب ذهابا وإيابا على اللون. يجب أن يكون شيئا غريبا، بالطبع. لأن الطريقة الوحيدة التي سأكون فيها من أي وقت مضى سيكون هناك شيء غريب، مثل كونه الموضوع من أفضل ميزة وثائقية، لذلك يجب أن أفعل لونا غريبا فقط للحصول على صورت على الإطلاق! يرجى انسكاب فساتين أوسكار وهمية الشخصية الخاصة بك في التعليقات، حسنا؟)

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

سر حياة الفساتين المجلد. 8Stember 13، 2006
سر حياة الفساتين المجلد. 9 أعداد 4، 2006
أوه، نعم، لم تكن جوائز الأوسكار الليلة الماضية؟ 25 فبراير 2008

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *