Uncategorized

لماذا يجب أن تتصدر طلب الكريكيت جيرسي بالجملة “قائمة المهام”

لماذا يجب أن يتصدر طلب الكريكيت جيرسي بالجملة “قائمة المهام”
28/12/2015 ، التي نشرتها Alanic Global
على الرغم من شعبية الكريكيت العالية للغاية في العالم ، يعتقد الكثير من المهنيين والمحللين أن هذه الرياضة لم تشهد بعد “أيامها الذهبية” من حيث الشعبية. بالإضافة إلى أن هذه النقطة تبدو شرعية من الواضح هذه الأيام ، مع الأخذ في الاعتبار ، عندما تكون رياضة أجنبية ، انتهى بكريكيت إلى أن تكون مفضلة للغاية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ؛ وكذلك هو مكافحة هيمنة كرة القدم نسبيا في أمريكا الجنوبية. هذا يعني أن هناك الكثير من فرص صانعي القميص للكريكيت وكذلك أعمال الملابس الصغيرة.

اللاعبون وكذلك المشجعين
تكمن الفرص في كلا اللاعبين وكذلك قسم المعجبين. نظرًا لأن هذه الرياضة تنمو في مختلف البلدان ، فإن الأندية الجديدة وكذلك المؤسسات التدريبية تفتح بالإضافة إلى ذلك ، مما يؤدي إلى ارتفاع الطلب على قميص الكريكيت بالجملة وكذلك بنطلون. في نفس الوقت بالضبط ، جعل نمو لعبة الكريكيت ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم. وكذلك هم أيضًا يطالبون بهذه الرياضة التي تأثرت بالقميص.
قمصان مختلفة
إذا كنت تمتلك خدمة ملابس صغيرة (أو تبدأ) ، فأنت تتطلب تخزين نوعين مختلفين من قميص الكريكيت الجملة لمجموعتين مختلفتين- لاعبين وكذلك المشجعين. إلى جانب احتياجاتهم ، تختلف المطالب وكذلك خطة الميزانية على نطاق واسع.

اللاعبون – يمكنك أيضًا فصل هذه المجموعة إلى فئتين مختلفتين ، ولكن مطالبهم ، أكثر من ذلك بكثير ، متشابهة. قمصان اللاعبين هي من أعظم معيار. وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة رائعة بالإضافة إلى صانعي القميص الكريكيت. هذا يجعلهم مريحين على النحو الأمثل ، خفيف ، قابل للتنفس ، وكذلك مع خصائص فتل أفضل بكثير.

المشجعين- قميص لعبة الكريكيت بالجملة للجماهير هو التآكل النموذجي ، كما أنه ليس كبيرًا في جودة عالية مثل تلك للخبراء وكذلك الهواة- أقل راحة دون أي فتل أو أقل من خصائص التهوية. هذا الصفقات منخفضة الجودة منخفضة في السعر المنخفض.

النمط هو القفل
بغض النظر عن المجموعة التي تستهدفها ، فقد انتهى الأمر بأنه يعطى الأولوية في جيرسي للكريكيت بالجملة. لذلك تحتاج إلى الحصول على الجزء الأكبر فقط المظهر.

تركيبة الألوان هي مجموعة الألوان الرئيسية هي العنصر الأكثر أهمية الذي يتخذ قرارًا إذا كانت الملابس أنيقة أم لا. لذلك يجب عليك اختيار القميص التي تتباهى بالألوان الجذابة. الأفضل هو التمسك مع الأزرق الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر والأبيض ؛ منع اللون الأرجواني ، الأسود الكامل ، البرتقالي وكذلك الوردي.

لذا ، إذا كنت تخطط لمغامرة صناعة الملابس الرياضية ، فيجب أن يكون الاتصال بصانعي قميص الكريكيت في أعلى قائمة “العمل”.

العلامات:
ملابس الكريكيت
مصنعي الكريكيت جيرسي
الملابس الرياضية
القميص الكريكيت بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *