Clothing Accessories

البساطة 2180: ربما الأمر يستحق كل هذا العناء

لذلك ضع في اعتبارك أن Tsuris كان لدي أكثر من 2180 نمط قابل للطباعة / قابل للتنزيل؟ تم تقديم جميعها، حيث تجولت في جوان في يوم واحد عندما كانت كل البساطة كانت 1 دولار أمريكي أو شيء مثير للسخرية، وكذلك اعتقدت: “الجحيم مع كل هذا الشريط”، وكذلك حصلت على نسختين في نطاقات مختلفة الحجم. (وهذا ما يجب أن أفعله للبدء به.)

على أي حال، فتحته وكذلك نظرت إليها وكذلك التفكير، “يا مهلا، هذا يبدو سهل”. ملاحظة: كلما اعتقدت “يا مرحبا، تبدو هذه السهلة” حول نمط، وخاصة اللوانية في الليل، بالإضافة إلى إنهاء حلقة راديوتاب، فافترض أنه يمكنك وضع عقلك على الطيار الآلي، واحصل على استعداد للحصول على هذا التماس. وهو ما فعلته بهذا اللباس. الحق هنا قائمة قصيرة من الأشياء التي وضعت معا رأسا على عقب:

– قطعة طوق الرقبة العلوي (مرتين)

– الأنابيب للقطعة طوق الرقبة العلوي

– منتصف الحرف

– جيب واحد (وضعت في الجانب الخطأ من التنورة)

بصراحة، أفهم jad وكذلك روبرت مهدمة مثل المخرجات، ومع ذلك ليس لدي مفهوم لماذا كان هذا صعبا للغاية بالنسبة لي. لم يكن عقلي يتجول فقط، فقد كان في Gadabout لفترة طويلة مع مرور الوقت لبعض المنتجات lollygagging، وكذلك أن تتردد في Bindlestiff أثناء صفير “ملك الطريق”.

أوه، وكذلك الجزء الأفضل جدا؟ بعد أن حصلت على كل ما يضعه معا، فقد أدركت ذلك كما أدركت أنه كان بدقة 5/8 بوصة ضيقة للغاية في صد. خمسة أربام بوصة ذاتي هي أسوأ مبلغ مبلغ. إنها مساحة كبيرة مثل الأمل فقط، وسوف يناسبك سستة، وكذلك ضيقة كافية فقط يمكنك أن تفتقر إلى مزج حتى الكثير من طبقات Argrgh وكذلك إعادة استخدامها للحصول على سهولة. وهو ما فعلته.

على أي حال، الأنين كافية، أين هو اللباس؟

لذلك ليس هناك أنابيب وردية على Midriff (التي كانت جزءا من الخطة) لأنني اضطررت إلى الاستفادة منها للحصول على أنابيب الرقبة: خذ اثنان من ذلك. على الرغم من أنه لم يكتسب ذلك جيدا – فإن الخوف في الظهر (على الرغم من أن حقا، تماما على الفور) أمر صعب للغاية، لذلك فهو أكبر بكثير بكثير – y مما أراد:

إليك الجبهة:

وهنا التماس الجانب يا إله لا يملك

الحكم؟ غير مثبتة. لقد جربت ذلك فقط (لم تستخدمها حقا بعد) وكذلك لم أقم بإصدار في حجم صد مثالي، إما (على الرغم من أن لدي قطع واحدة). أنا نوع الرغبة في توسيع Midriff بواسطة بوصة، وكذلك …

على حجم زائد، فإن العنق هو حقا ساحر – إنه يتمسك قليلا من الجسم – وكذلك جيوب رائعة. يبدو وكأنه ثوب يمكن ارتداؤه حقا (سوف يقدم تقريرا عندما كنت أعرف، ارتداءه حقا).

يتم ترك هذه المواد من Heidi التي قمت بها العام الماضي (لا أستطيع اكتشاف الصورة، بغرابة) وكذلك أعتقد أنني لا أزال لدي ثلاثة ساحات أكثر بكثير! إنها القطعة التي لا تسقط من القطن الأزهار الأزهار المباشر خمر خمر (بخير ربما حصلت على عشرة مروج …)

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

لماذا لن أستخدم البساطة أنماط printsew gomenjanuary 13، 2012in “أنماط”
فقط أربع أجزاء 16، 2012 بين المعلنين ”
العمل في التقدم: رمادي كشكش Drughune 2، 2008

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *