Uncategorized

كيف تصمم بنطلون جينز أو طماق نحيل أساسي؟

كيفية تصميم الجينز الضيق الأساسي أو الزي اللبوجين؟
12/05/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
هناك فرصة قوية لديك بعض القطع التقليدية التي تلتقي إليها عند اختيار مجموعة نحيفة أو فرقة Legging. حسنًا ، إذا كنت تبحث عن أفكار جديدة للزي ، فهناك مجموعة كبيرة من العناصر اليومية الأساسية التي لا تشوبها شائبة مع كل من الجينز الضيق واللباس.
إذا كنت ترغب في أن تصبح شركات تصنيع خاصة بالملابس ، فيرجى القراءة لمعرفة قطع الملابس التي تحبها النساء من خلال ارتداءها القاع النحيف.

سترة ترميدية
تجلب السترة المارسية تطورًا حديثًا إلى طماق ويرسم. في حين أن القميص الأبيض والجينز الأسود الضيق هو A+ من تلقاء نفسه ، فإن إضافة السترة تضيف عنصرًا “مصمماً” أكثر بكثير إلى الأجواء. يمكنك ارتداء هذا الزي للاجتماع الرسمي ، أو ببساطة لإضافة أجواء متطورة إلى ملابس توقيع على طراز الشارع.
مجموعة كارديجان
تتجه مجموعات Cardigan المنسقة بشكل أفضل الآن ، ويمكنك التعاون مع أي شيء لا تشوبه شائبة مع أي شيء ، وشملت طماق سوداء. من نوبة حالية تتميز بمجموعة السترة ، الجينز الضيق والأحذية المرتفعة في الركبة. يمكنك اختيار ستارديجان المحصورين مع hemline ruched لإنشاء أسلوب التسعين الكلاسيكي.

قمة معقدة
احتفظ بها غير رسمي ولكنه مدهش مع نقطة الإنطلاق المعقدة واللباس السوداء عالية مخصصة. بلوزة بيضاء معقدة سهلة وأمام مع تلك النحافة السوداء ذات الاستعداد. ومع ذلك ، إذا كنت تحب أن تلعب مع الألوان ، ثم تخلص من الجزء العلوي الأبيض للحصول على قمة وردية وبرتقالية معقدة مع تفاصيل زين أخضر.
سترة جلدية
ليس سراً أن سترة جلدية تضيف تطورًا في وسط المدينة إلى أي فرقة ، بما في ذلك واحدة مع طماق اليرقان والطمث المنقسمة. إحضار الملمس إلى مظهر نحيف من الأسود مع سترة جلدية. أو يمكنك الذهاب إلى كل الطقس الجلدي والتمسك بطول الكاحل مع الألواح الجانبية الجلدية.

يمكن لتجار التجزئة الذين يبحثون عن دعم الشركة حول كيفية جعل علامة الملابس الخاصة بك على التواصل مع أحد مزودي الملابس الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية. تصفح من خلال مجموعة الملابس المتنامية باستمرار وحدد القطع لتلبية الاحتياجات السائبة. قم بإسقاط بريد إلى فريق المساعدة الذي يوضح متطلباتك بالجملة لنفسه.

العلامات:
ماركة ملابس
خط الملابس
كيف تصنع العلامة التجارية الخاصة بك للملابس
اصنع العلامة التجارية الخاصة بك للملابس
ملابس خاصة
مصنعي ملابس الملصقات الخاصة
منتجي الملابس الخاصين الخاصين في كندا
منتجي الملابس الخاص في النرويج
منتجي الملابس الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية
منتجي الملابس الخاصين الخاصين بالولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *