Clothing Accessories

اتجاه مكياج الأذن: ماكياج على جزء غير متوقع للجسم

أعرف ، أفهم أن الماكياج هو أفضل ما يجب القيام به بعد الأكل أو النوم. إنه هوس كل فتاة للحيوانات الأليفة. ومع ذلك ، سمعت من أي وقت مضى القيام بالمكياج على أجزاء غريبة من الجسم ، مثل الأذنين؟ فن الأذن ، أعني. نوع من فن الجسد الذي يعد أحدث اتجاه للماكياج غير المتوقع الذي أخذ تجميلًا إلى مستوى جديد تمامًا.
[اقرأ أيضًا: اكتشف بالضبط كيفية القيام بالمكياج مثل مشاهير بوليوود]

نعم ، أنا أفهم أنك قد تشعر بالخجل إلى حد ما بالإضافة إلى عدم الارتياح عند إبطال هذا الماكياج على أذنيك ، ومع ذلك يمكنك دائمًا جعل هذا النمط يبدو دقيقًا أو جريئًا ، اعتمادًا على عامل الراحة الخاص بك.
ولكن ، من هو أدمغة اتجاه مكياج الأذن؟ فنان الماكياج فيوليت سيرات الذي قدم هذا الحب المكتشف الجديد ، فقط للحصول على معجب كبير.
المصدر: Violetgrey.comwatch Out لهذا الفص اللامع لللكنة التي تنتجها Violette for CR Book Fashion Book. يذهب لإظهار بالضبط كيف يمكن أن تبدو فصوص الأذن الرائعة مع الأطواق الذهبية الصغيرة.

المصدر: look4ward.co.ukaccording إلى King Kylie ، لقد أحببت أذنيها قبل حدث السجادة الحمراء. في برنامجها التعليمي “Smoky Rock Star” ، قامت فنانة Cosmetics Hrush Actemyan بتنظيف أذني Kylie مع برونزر!
كيف تفعل مكياج الأذن؟
هل يمكن أن تكون أنماط ماكياج الأذن هي البيان الجديد؟ سواء كان هذا شيئًا ستراه على النساء العاديات أو السجاد الأحمر أمر قابل للنقاش. ومع ذلك ، فكل ما ذكره وكذلك القيام به ، فهو تجريبي ومبتكرة في كل معنى للمصطلح.

[SC: MediaD]
دعنا نكتشف من أجل الأذن. شيء واحد مؤكد ، لا يمكنك أن تنظر بعيدًا عنه.

مكياج الأذن على مدارج الأزياء
في أسبوع الموضة في باريس ، في عام 2014 ، انتهى به الأمر إلى أن يكون نمط مكياج الأذن شيئًا جديدًا على رادار الموضة. كان مصمم الأزياء أنتوني فاكاريلو هو الذي جعل تصميماته تسير في المدرج برسمه وكذلك فصوص حبل تم رسمها باستخدام بطانة سائلة سوداء.
ومنذ ذلك الحين ، تقدم فنان مستحضرات التجميل البريطانية بات ماكغراث ، كما أنتجت بيانًا فضيًا لـ Louis Vuitton Spring-Summer 2016 في باريس في 7 أكتوبر 2015 ، بينما قام فنان مستحضرات التجميل Yadim بأذنين كامل لحفل الافتتاح.

المصدر: Bustle.comf ، فأنت تزين الأذن المتطلع إلى ما وراء الأقراط فقط ، وكذلك الشخص الذي يتحمل المخاطر ، لقد هبطت في الصفحة الصحيحة. ماكياج الأذن يشبه الوشم المؤقت. كل ما تطلبه هو العمل مع الألوان وكذلك الهياكل من أجل جعل أذنك فصين في مركز الاهتمام.
كل ما عليك فعله هو تحديد الأذن باستخدام قلم العين بألوان غنية مثل الكوبالت. أو احتفظ بها على نغمة خفية مع تلميح من وميض على منطقة الفص الأذن التي ترغب في التركيز عليها.
لذا أخبرني عزيزي ، بالضبط كيف اكتشفت اتجاه مكياج الأذن هذا؟ متحمس لإنجازها؟ نريد أن نعرف ، لذلك نشر في تعليقاتك على FB و Twitter وكذلك Instagram.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *