Clothing Accessories

كيف يمكنك أن تزدهر في سوق الملابس في جميع أنحاء العالم؟

بالضبط كيف يمكنك أن تزدهر في سوق الملابس في جميع أنحاء العالم اليوم؟
06/08/2016 ، التي نشرتها Alanic Global
هناك تعديل هائل في ديناميات سوق الملابس هو اللعب وكذلك لجعله من خلال هذا المد من التغييرات الرائعة ، والملابس أعمال في قطاع البيع بالتجزئة لإعادة هيكل أنفسهم بحلول عام 2020. لا يتطلع المستهلكون اليوم إلى رؤية الرؤية مستوى جديد تمامًا من النضارة في المنتجات ، ومع ذلك يحرصون أيضًا على تجربة الشراء بأكملها. تنمو أعمال الملابس في جميع أنحاء العالم بشكل كبير ويتوقع أن تصل إلى رقم مزدوج بحلول عام 2020. ويأتي غالبية هذا النمو من قدرة الشراء المتفجرة للمستهلكين الذين ينظرون تدريجياً على الملابس على أنها امتداد لشخصيتهم بالإضافة إلى تعبير عن نمط حياتهم الفريد. إن تحويل التجارة الإلكترونية لديه وظيفة رئيسية للعب في النمو المزدهر!
يبلغ سوق أزياء الأطفال 186 مليار دولار
تبلغ قيمة الملابس الرجالية 402 مليار دولار
ارتداء النساء عند 621 مليار دولار

منذ عام 2015 ، لوحظت تحولات كبيرة في عادات شراء المستهلكين في جميع أنحاء العالم. يتم تشكيل سوق البيع بالتجزئة من خلال زيادة شراء الإنترنت بالإضافة إلى انخفاض التكاليف على منتجات الأزياء الراقية. على الرغم من أن سوق الملابس يبدو أنه يزدهر بشكل كبير ، إلا أن هناك ضغطًا كبيرًا على أصحاب الأعمال بسبب انخفاض هوامش الإيرادات. ومع ذلك ، في نفس الوقت بالضبط عندما تتناقص الإيرادات ، تزداد توقعات المستهلكين وكذلك المطالب أقوى من أي وقت مضى. عزز هذا التباين بين الاثنين سوق الملابس بالجملة في جميع أنحاء العالم منذ شراء المنتجات السائبة طريقة طويلة في مساعدة أصحاب متاجر البيع بالتجزئة على الحفاظ على هامش لائق من الإيرادات مع دفع أقل مقابل شراء المنتجات.

الويب هو مكان المال
لا بأس في إعداد متجر رائع في مركز تسوق Swank أو مركز شراء ، إلا أن جزءًا كبيرًا من الجمهور المستهدف يتم لصقه على الويب بالإضافة إلى الاستمتاع بشراء الويب على أكمل وجه منذ البساطة وكذلك الراحة. ليس من الصعب بدء تشغيل متجر Garments على الإنترنت ، خاصة مع وجود موزعين للملابس بالجملة المشهورين في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم عروضًا ممتازة للجملة على مجموعة واسعة من الأزياء واللياقة البدنية وكذلك الملابس الرياضية بالإضافة إلى إكسسوارات الرجل والنساء.
لكن عليك أن تكون مختلفًا …
عندما نذكر أن بدء متجر للملابس على الإنترنت ليس بالأمر الصعب ، فإننا نعني ذلك حقًا. ومع ذلك ، فإنه سيجلب لك عملًا ممتازًا إذا كنت تستطيع أن تكون فريدًا من البقية لأن المستهلكين يبحثون دائمًا عن شيء جديد وجديد. لا يقدم مصنعو الملابس بالجملة بالولايات المتحدة الأمريكية مجموعة واسعة من خزانة الملابس الجاهزة للاختيار من بينها أيضًا توفير خدمات مخصصة وشخصية لإنتاج الملصقات التي تمكنك من الاعتقاد من الصندوق ، وإنتاج علامة تجارية الخاصة بك في الملصقات الشخصية ، وكذلك في نهاية المطاف ، لديك مكانة منفصلة لنفسك.
ارتفعت مبيعات الإنترنت إلى حوالي 23 ٪ في العام الماضي ، وكذلك من المتوقع أن تزداد بسرعة أعلى في عام 2016. إذا كنت مالك متجر للبيع بالتجزئة ، فلا يزال هناك ما زالت مستيقظًا بقدر الحقيقة حان الوقت لإعادة هيكل نموذج عملك ، قد تكون في حالة صدمة وقحة.
العلامات:
مصنعي الملابس
مصنعي الملابس الولايات المتحدة الأمريكية
ملابس الجملة العالمية
موزعي الملابس بالجملة الولايات المتحدة الأمريكية
الشركات المصنعة للملابس بالجملة
مصنعي الملابس بالجملة الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *