Clothing Accessories

صعوبة في الخيال السريع لمدة 14 يومًا للمصممين

تحدي خيال الأعمال السريع
إن الأعمال السريعة هي علامة تجارية وسائط راسخة مع مقالات تركز على التكنولوجيا والأسلوب وكذلك القيادة. تم تقديمه في عام 1995 مع وظيفة الامتثال وكذلك المساهمة في التعديلات في ممارسات الشركة ، مع تسليط الضوء على التحول العالمي الذي جلبته الفرق والأفراد. إذا كنت تتطلب الإلهام أو المعلومات أو الفهم حول هذا الموضوع ، فيجب أن يكون هذا مصدرك.
منذ ذلك الحين ، كان العالم يتجه رأسًا على عقب وكذلك من الداخل إلى الخارج. هناك دائمًا شيء يجب إحباطه. ومع ذلك ، فإن الأعمال السريعة تحفز المصممين على توجيه أفكارهم الإيجابية إلى تحدٍ للخيال. يشار إلى هذه الصعوبة لإثارة شرارة ، لدفع حدود حماسك من خلال تمرين يومي.
14 أنشأ المبدعون صعوبة لمدة 14 يومًا حيث يتعين عليك إنتاج شيء ما ، دون أي قيود على الوسيلة للاستفادة منها أو بالضبط مقدار الوقت لتعيينه. يمكن أن تكون سهلة أو معقدة كما تريد أن تكون. من بين هؤلاء المبدعين الـ 14 ، رجل أعمال آيس كريم ، المؤسس المشارك لـ Google Intrientive Lab أو فنان من ديزني.

يمكنك البدء في أي نوع من الوقت ، للحصول على مجاني تمامًا وبعد التسجيل ، ستحصل على صعوباتك كل يوم ، في صندوق الوارد الخاص بك. هذا إذا كنت مستعدًا لدفع نفسك وكذلك سحب حدود Cretaive الخاصة بك.
يجب عليك مشاركة عملك على Social باستخدام #FCGetCreative والانضمام إلى مجموعة Facebook ، حيث يمكنك التحدث عن الأفكار وكذلك الانطباعات في هذه التجربة.

0/5 (0 مراجعات)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *