Clothing Accessories

المزيد من الشيء نفسه.

حسنا، نعم، كما قد تخمن، ما زلت أقل وأقل مهووسا بهذه الصورة الظلية الإمبراطورية والامبيرية. أنا أحب النسخة الحمراء هنا، وخاصة عنق الطربوش تقريبا. إنه B31، بالإضافة إلى 5.00 دولارات – انقر على الصورة للذهاب إلى مزاد eBay.

لست متأكدا من مدى أطول هذا الهوس بالذات. لقد جربت عقليا عقليا وكذلك التخلص من النسيج بالكامل خبأ ضد هذه الصورة الظلية (على الرغم من أنني اضطررت إلى إعطاء نفسي يتحدث إلى الأمس حتى ألا أقيم على متجر الأقمشة وكذلك شراء هذا القماش البني الذي يدعو بالنسبة لي. ما زلت قد أفعل ذلك، لكن ليس هذا الأسبوع).

كما رأيت، بينما يتجول في وسط المدينة يوم السبت، واللباس الجيرزي خفيف الوزن مع درزات خارجية مزودة بأكمام كيمونو، وكذلك كان لطيفا. لذلك تم إنفاق دورات الدماغ الاحتياطي الخاصة بي أتساءل عما إذا كان بإمكاني أن أجعل واحدة مع هذا القميص الوردي العميق الذي اشتريته على نزوة بالإضافة إلى الاستلقاء، دون شراء نمط جديد، أو أسوأ، والحصول على مخدوص صرفي. لذلك نتوقع وجود أنماط لف ثوب التفاف خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

OH – وكذلك قبل أن أنسى، سأقوم بالسفر مرة أخرى في غضون أيام قليلة، لذا فإن الوظائف الجديدة بعد يوم الأربعاء ستحدث على وقت المحيط الهادئ.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

اللباس الأول وكذلك التصميم الأخير 12، 2008
أحدث Duroaugust 1، 2006
Crowdsourcing Color Julesjuly 9، 2008

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *