Uncategorized

هل أنت (بالكامل) مصرفية على المنتجات وخدمات الشركة المصنعة للملابس؟

هل أنت (بالكامل) مصرفي على المنتجات وخدمات الشركة المصنعة للملابس؟
24/10/2018 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
قام منتجو ملابس التمرين بالجملة اليوم اتخاذ قفزات عملاقة في هذه الصناعة ، حيث حققوا جودة منتجاتهم وخدماتهم وشحنهم منخفضًا نسبيًا لعروضهم. ولكن حتى ذلك الحين ، فشل غالبية تجار التجزئة في الاستيلاء على هذه التطورات ، ولا يزالون متمسكين بالمفاهيم التقليدية حول ما يفترض أن يبيعهم المنتجون بالجملة.
هل أنت واحد من هذه الشركات؟ هل تقوم بالبنوك بالكامل على منتجات وخدمات تجار ملابس الأزياء واللياقة البدنية؟ نقول لك.
فيما يلي 5 طرق تحد من نمو عملك وهامش الربح الذي تستحقه حقًا – 5 طرق لا تستفيد منها بالكامل من مصنع الملابس.
1. أنت غير مبال بنموذج Dropshipping
يقوم Dropshipping بتغيير طريقة تجار التجزئة وتجار الجملة في مجال الملابس. البيع عبر الإنترنت (وحتى دون اتصال) والسماح للمنتجين يتعاملون مع جميع متاعب الخلفية ، بما في ذلك إدارة المخزون والشحن لعملائك ، يجعل تشغيل أعمال الملابس سهلة ومريحة كما تحصل. يقدم العديد من المنتجين خدمات Dropshipping هذه الأيام ومن المحتمل أن تكون لك أيضًا. هل أنت مصرفي على هذه الخدمة؟

2. أنت لا تزال تستقر على الجملة العادية – دون تخصيص
إن تخصيص ملابس الملابس الخاصة بك ليس مهمًا اليوم فحسب ، بل من الأهمية بمكان البقاء على قيد الحياة ؛ لاستئناف الاحتياجات والتفضيلات المحددة للمستهلك المستهدف ، وكذلك الازدهار في السوق المفرطة المنافسة. يوفر كبار المنتجين تجار التجزئة لتخصيصهم للجملة بسهولة وبسرعة. البنك على ذلك! اجعل الجملة فريدة من نوعها واطلب من عملائك على مستوى شخصي أكثر
3. لم تفكر حتى في أن تصبح موزعًا للملابس
على الرغم من أن السنوات القليلة التي أصبحت موزعًا للملابس ، كانت فكرة بعيدة مع أكوام من الإجهاد المعنية ومتطلبات رأس المال الكبيرة ، هذا ليس هو الحال اليوم. يوفر العديد من منتجي ملابس اللياقة بالجملة في هذه الأيام أن الشركات الصغيرة توفر لعملية سهلة للتقديم وتصبح الموزع الرسمي. إن فرصة الشراكة مع هذه العلامات التجارية الرائدة في مجال التصنيع لا توفر لك أرباحًا عالية فحسب ، بل تفتح أيضًا العديد من بوابات الفرص لتوسيع نطاق أعمالك إلى المستوى التالي بسهولة.
4. تعتقد أن صغيرًا ولا تريد توسيع نطاق عملك من خلال خط الملصقات الخاص بك
أصبح بدء خطك الخاص من اللياقة البدنية والموضة وأسلوب الحياة سهلاً كما يحصل. يقدم كبار المنتجين ترتيبات واسعة ومنشآت سهلة لإحضار هذا الحلم إلى حقيقة مع كتالوجاتهم الكبيرة ، وسهولة التخصيص ، وقنوات توزيع واسعة بأسعار معقولة. لذا ، اتخذ خطوة اليوم ، وتخطيط وإطلاق خط الملابس الخاص بك الخاص ، وتمثل (بفخر) علامة تجارية مميزة في سوق البيع بالتجزئة.
5. يمكنك التأكيد على الأشياء الصغيرة بدلاً من الاتصال بالمديرين التنفيذيين للعملاء
يشتمل تشغيل شركة للملابس على عمل شاق ومهام متعددة يمكن أن تكون مرهقة للغاية في بعض الأحيان. ربما لم يصل الجملة بعد ؛ ربما هذا ليس ما طلبته ؛ أو ربما تريد تبادل الجملة الخاصة بك بشيء مختلف. في مثل هذه الأوقات ، يتصاعد الإجهاد. يتمثل الحل البسيط في الاتصال بالمديرين التنفيذيين للعملاء للمنتجين والبحث عن المساعدة الشخصية. قام كل من كبار الشركات المصنعة اليوم بتكريس مساعدة العملاء في إعداد كل قضية كبيرة وصغيرة من تجار التجزئة. استفد منه.
هذه هي العروض الخمسة للشركة المصنعة التي لا تزال غير مصرفية. استفد منها وتوسيع نطاق عملك وتحسين ربحك بسهولة.
العلامات:
مصنعي الملابس السائبة
مصنع الملابس
مصنعي الملابس
منتجي الملابس في الولايات المتحدة
منتجي الملابس الولايات المتحدة الأمريكية
مصنعو ملابس الرقص
مصنعو ملابس اللياقة البدنية
مصنعي ملابس اللياقة بالجملة
ملابس تجريب بالجملة
شركات تصنيع ملابس تجريب بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *