Clothing Accessories

لقد أثرت عليّ تقييم على شبكة تحليلات تحليل ألوان الإنترنت

على القيام بأي نوع من الأشياء في السنوات القليلة الماضية (بعضها رائع ، بعضها مشكوك فيه) ، ومع ذلك كان أحد أفضل الأشياء تحجز أ “استشارة اللون” لاكتشاف الظلال التي تملق شعري وكذلك لون البشرة.
بالنسبة لبعض الناس ، هذا النوع من الأشياء واضح. أنا لست أحد هؤلاء الناس. بعد ما يقرب من أربعة عقود على هذا الكوكب ، لم يكن لدي أي مفهوم ما كانت عليه نغمات بشرتي ، وكذلك بينما فهمت أنني انجذبت نحو ألوان محددة في خزانة ملابسي وغيرها ، لم أستطع تحديد نمط بسرعة. لقد بذلت جهداً وعيا “لشراء أفضل” مؤخرًا ، وكذلك كنت آمل حقًا أن يساعد تضييق نطاق خيارات الألوان في تقليل عدد العائدات وكذلك عدد المنتجات المعلقة في خزانة ملابسي مع تسميات لا تزال على.
حاولت إنتاج الملونة. جربت والدتي المعلم الملون – إليك تقييماتنا لمغامراتنا في تحليل ألوان الإنترنت!
القراء ، هل فكرت يومًا في “إنجاز ألوانك”؟ هل لديك أي نوع من التقييمات للمشاركة في خدمات تحليل ألوان الإنترنت؟
ن. إليزابيث وكذلك والدتها دفعت مقابل كلتا الخدمتين من جيبها ؛ هذا المنشور لا يرعى أي من الشركة.
411 ON على تحليل ألوان الإنترنت
مفهوم تحليل الألوان ليس جديدًا. من المرجح أن يضع أي شخص كان في الحياة في الثمانينيات على الأرجح ظاهرة ثقافة البوب ​​”Color Me Beautiful”. أنا لست خبيراً ، لكن المفهوم العام هو أن كل شخص لديه لوحة ألوان مثالية ، بناءً على شعرهم المميز وعينه وألوان الجلد. تبرز أفضل الألوان ميزاتك ، في حين أن الألوان الخاطئة يمكن أن تجعلك تبدو مستنفدًا أو غسلها.

{ذات الصلة: ألوانك المفضلة لخزانة العمل الخاصة بك}
يتم تعيين لوحات الألوان مواسم مختلفة: الربيع ، الصيف ، الخريف ، وكذلك الشتاء. على مستوى عالٍ للغاية ، تكون ألوان موسم الشتاء رائعة وكذلك عميقة (فكر في جوهرة جوهرة) ، وألوان الصيف رائعة وكذلك ناعمة (البلوز الناعم ، والأرجواني ، والأخضر) ، والألوان الربيعية دافئة وكذلك ناعمة (الوردي ، والأصفر ، الصراخ ، الإبل) ، وكذلك ألوان الخريف دافئة وعميقة (الصدأ ، شارتروز ، بني ، بورغوندي). من بين تلك المواسم ، هناك اختلافات ، على سبيل المثال ، إذا كنت في مكان ما بين الخريف بالإضافة إلى فصل الشتاء ، فقد ينتهي بك المطاف مع لوحة ألوان “خريف عميق” ، والتي تشمل أغنى وأظلم ظلال في عائلة الخريف.
مغامراتنا مع تحليل ألوان الإنترنت
لدينا حدث زفاف منزلي قادم ، لذا جربت كل من والدتي خدمة تحليل ألوان الإنترنت مختلفة على الإنترنت لمساعدة تضييق تصفحنا للملابس.
تجربتي مع المنتج الملون
لقد استخدمت الملونة المنتجة. كانت العملية سهلة للغاية. قدمت سلسلة من صور شخصية بألوان مختلفة مملوءة على كتفي. لقد قاموا بتأليف مرة أخرى بعد بضعة أيام ، وطلبوا بعض الخيارات الأخرى ، بالإضافة إلى بضعة أيام بعد ذلك حصلت على نتائجي. (يذكرون على الموقع أن الأمر يستغرق 30 يومًا ، ومع ذلك حصلت عليه بشكل أسرع!)
{ذات الصلة: بالضبط كيفية إنتاج خزانة كبسولة للعمل بألوانك المفضلة}
تلقيت بريدًا إلكترونيًا شاملاً مع شرح لون بشرتي ، وقائمة تضم 20 ظلالًا تكمل ميزاتي ، وبعض الاقتراحات حول الألوان التي يجب أن أتجنبها ، وكذلك بعض الماكياج وكذلك توصيات طلاء الأظافر. (لاحظ أن اقتراحات المكياج هي من BeautyCounter ، وهي MLM ، ومع ذلك يمكنك الاستفادة من اقتراحات الظل للشراء من العلامات التجارية الأخرى.)

اكتشفت أنني شتاء رائع ، لذلك يجب أن أبحث بشكل أساسي عن نغمات الجواهر العميقة. شريطة أن يكون الخيار بين الزمرد وكذلك الزيتون ، سيكون Emerald أكثر إغراء. إذا كنا نلقي نظرة على Lilac أو Amethyst ، فأنا أختار الجمشت. يبلغ سعر الحزمة 180 دولارًا ، ومع ذلك يرسلون رموز الترويج بانتظام إلى قائمتها البريدية.
{ذات الصلة: بالضبط كيفية إضافة لون إلى خزانة عملك عندما ترتدي عادة محايدة}
تجربة أمي مع معلم الألوان الخاص بك
استخدمت والدتي معلو الألوان الخاص بك ، وكذلك كانت عملية أقل شمولاً ، لكنني أعتقد أن النتائج كانت جيدة بالمثل. لقد أرسلت سلسلة سريعة من صور سيلفي وكذلك حصلت على بطاقة ألوان رقمية وكذلك مادية مع أرقى ألوانها. إنها “شتاء الشفق” ، والذي يبدو أنه اسم مختلف وجودة لمجموعة شتاء الشتاء الرائعة التي تلقيتها. لقد فوجئت بعض الشيء ، حيث إنني أشكِّت بشرة أكثر من ذلك ، مع عيون أخف وزناً بالإضافة إلى شعر أخف إلى حد ما. بغض النظر ، يبدو أن مجموعة الألوان تعمل بشكل جميل لكلينا! بالنسبة لها ، قمنا بالترقية من الحزمة الأولية للحصول على مزيج شامل للمكياج بالإضافة إلى الحصول على بعض التوصيات الرائعة لمجموعة متنوعة من الطبيعية للملاحظةنظرة قادرة.
{ذات الصلة: المطبوعات وكذلك الأسلوب الشخصي: ما هي المطبوعات وكذلك الهياكل “أنت”؟}
مجموعة ألوان Guru Bundles من 155 دولارًا ، والتي تتضمن بطاقة ملونة بالإضافة إلى “تقرير Color Glow” ، إلى 245 دولارًا ، بما في ذلك بطاقة المكياج بالإضافة إلى استشارة لون الشعر ، إلى 545 دولارًا والتي تتضمن محادثة فيديو مدتها 45 دقيقة مع المؤسس . حصلنا على حزمة 155 دولار مع 40 دولار الإضافية لبطاقة المكياج.
مراجعات تحليل ألوان الإنترنت لدينا: نعم أو كلا
بشكل عام ، كنا سعداء بالنتائج ، وكذلك أعتقد أننا كنا نستخدم المعلومات للتخلص من بعض المنتجات من خزانة ملابسنا التي لم تكن تعمل معنا. من الواضح أنه يمكنك ارتداء أي ألوان تريدها (ما زلت معلقة على سترة الزيتون التي أحبها) ، لكن العملية ساعدتني بالتأكيد في وضع إصبعي على سبب وصولي إلى بعض المنتجات أكثر من غيرها ، أيضًا كما سوف يساعد بشكل مثالي في شحذ الشراء في المستقبل.
القراء ، أخبرهم: هل سبق لك أن حصلت على تحليل ألوان الإنترنت أو “هل تم القيام بألوانك”؟ في كلتا الحالتين ، ما هي ألوانك المفضلة لارتداءها للعمل وكذلك عطلات نهاية الأسبوع؟
صورة مخزون من خلال إيداع الصور / alterphoto.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *