Uncategorized

رسومات ملهمة لليوم

نظرًا لوجود العديد من المواهب المتاحة بالإضافة إلى مصادر الدافع الممتازة التي نواجهها كل يوم ، قررنا تقديم قسم آخر على مدونتنا المسمى Inspiring Graphics of the Day ، في التي نعرضها سلسلة من 5 الرسوم التوضيحية الرائعة ، أو أنماط قميص أو مطبوعات من جميع أنحاء الإنترنت. نأمل أن تستمتع باختياراتنا ولكن لا تتردد في التعليق أو اقتراح أي شيء قد ندرجه في اختيارنا.
نبدأ اليوم بفنان أتلانتا يلعب بألوان مذهلة في موضوع لا تتوقعه: الوحوش. آرون كروفورد هو مصور بدوام كامل ، بالإضافة إلى أنه يوفر الأطراف الأكثر ملونة ، مشوهة وكذلك ملتوية وكذلك الشياطين التي يمكنك تخيلها. هذا هو المفضل لدينا:
Aaron Crawford the Next هو فنان مفضل قديم في Terry Fan وكذلك خيارنا يشمل عنوان Flies Time. يظهر النمط مسرحية إبداعية على الكلمات التي [تستحق] لوحة:
Time FliesDavid Vicente لديه صورة لا بد أن تكون بارزة لأن من لا يحب الجماجم وكذلك الرومانسية في نفس المكان بالضبط؟ قليلا من كلا العالمين:
الرومانسية الحقيقية
الرابع يأتي من نورمان دويناس الماهر ، وكذلك يجب أن نعترف بأننا واجهنا صعوبة في اختيار تصميم واحد فقط. ومع ذلك ، فمن هنا يجب عليك فحص كل أعماله الفنية:
La Dolce Vitaand أخيرًا ليس آخراً (بالتأكيد ليس آخراً!) نحفز النساء على تقدير أسلوب جاريد نيكرسون لكيانه باستخدامه بحرية ، لأنه سوف يناسبهن جيدًا!
ابق stufd

0/5 (0 مراجعات)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *