Clothing Accessories

تنبؤات نمط لون بانتون لعام 2018

2018
لقد بدأت القراءة عن Adobe بالإضافة إلى تعثر تمامًا على قطعة أخبار جميلة أخرى على موقع Pantone ، معلنة أنماط الألوان لخريف وموسم الشتاء لعام 2018. نحوه. سيكون ذلك إما بدافع الفضول ، أو على الأرجح ، نظرًا لأن طلبات العميل الذين يريدون أن يكونوا على رأس هذه الميول. وكذلك هذا ليس شيئًا فقيرًا ، أليس كذلك؟

لذلك ، نحن هنا نقوم بالخلاف بالألوان التي يختارها معهد الألوان كل عام كواجبات للأشهر القادمة في الموضة ، والأناقة وكذلك .. الحياة بشكل عام. إنه أسبوع الموضة في نيويورك الذي يضع السرعة ليس فقط للملابس ولكن جميع مجالات التصميم ، لذلك تدوين الملاحظات.
هذا العام يتعلق بالألوان القوية والقوية ، مثل: Nebulas Blue أو Peariant Poppy أو Ultra Violet وهو نجم العام. “ظلال خريفية تثير شعور الأوراق على أرضية الغابة. يعرض ريش غني وكذلك الشفق مزيجًا معاصرًا من النغمات العميقة والغنية مع فورة من المفاجأة النابضة بالحياة. ”
ولكن هناك بعض الظهورات غير المتوقعة أيضًا. هذه هي الأضواء وكذلك بتلة التماس ، معلنة التحولات العادية بعيدا عن الاتجاهات. “اللبنات الأساسية” الأخرى لخزانة الملابس الخاصة بك هي كما يلي: التوفو ، بحر سارجاسو ، برتقالي آميوند ، رمادي هادئ وكذلك ميركات.

حسنًا ، ماذا ستركز من تنبؤات نمط لون بانتون هذه: الظلال الكلاسيكية أو المريحة أو الظلال القوية؟ ربما كل شيء؟

0/5 (0 مراجعات)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *