Clothing Accessories

أسود إلى أسود

أطلق عليه ألكساندر سكوت هاريس

اللباس: بايرون لارس عبر أنثروبولوجي | سترة: C/O Ann Taylor (مثل هذا واحد) | قلادة: C/O Julie Vos (تأتي في عدد من أشكال الألوان الحجرية المختلفة وكذلك مع الكود “theclassy” يمكنك الحصول على 20 ٪ من Sitewide!) | الأحذية: تشارلز ديفيد (على Crazy Sale الآن خلال حدث F&F !!) | النظارات الشمسية: ستيلا مكارتني | مشاهدة: مارك جاكوبس (مماثل هنا وكذلك هنا) | سوار: J. Team | الخواتم: غورجانا وكذلك هنري بيندل | البولندية: Essie (يبدو هذا الظل معدنيًا إلى حد ما في الزجاجة ، ومع ذلك لا يبدو معدنيًا حقًا)

تم تعطيل JavaScript حاليًا في هذا المتصفح. إعادة تنشيطه لعرض هذا المحتوى.

______________________________________

أنا أفهم ما تتساءل ، وكذلك الاستجابة هي لا. ليس من قبيل الصدفة أن أول مدونة لما بعد الأموال ، فكل مدونة نشرها هي كلها سوداء. اعتقدت أن شيئًا ما كان مناسبًا.

بعض الملاحظات:

يصطف هذا الثوب تمامًا بنسيج بلون بيج ، لذلك لن تضطر إلى القلق بشأن أي نوع من أنواع الفوضى في المكتب. ومع ذلك ، إذا كانت بيئة عملك محافظة بشكل خاص ، فقد تتطلب ارتداء سترة أو كارديجان على الثوب نظرًا لأن الأكمام غير مقيدة. إذا كان لا يزال هذا الأمر كذلك بالنسبة لك أو لمكتبك ، ومع ذلك فأنت تحب الفكرة ، فقم بفحص إصدار التنورة الرائع هذا بدلاً من ذلك.

إذا كنت صغيرًا ، فإن هذا الثوب متاح بأحجام صغيرة. يسجل لك.

إذا لم تكن في صورة ظلية لتنورة الغمد/القلم الرصاصية و/أو تريد فقط شيء سيكون أكثر تسامحًا مع بوريتو في وقت الغداء ، فإن المصمم نفسه بالضبط يصنع ثوبًا مشابهًا للغاية هنا مع خط A-Line تنورة ميدي بدلا من ذلك. الخيارات ، الطفل ، الخيارات.

لمعلوماتك – هذا الأسبوع ، كل من Bloomingdale’s و The Saks Off Fifth Friends وكذلك مبيعات المنازل قيد التشغيل! في Bloomingdale’s ، هناك 20 ٪ خصم بشكل أساسي كل شيء مع “أصدقاء” رمز وكذلك في Saks Off Fix ، هناك خصم إضافي بنسبة 40 ٪ بشكل أساسي ، بالمثل مع “أصدقاء”. (أعتقد أن هؤلاء الرجال قد يحصلون أكثر قليلاً مبتكرة مع رموز الترويج الخاصة بهم …) كما هو الحال دائمًا ، يمكنك فحص اختيارات البيع الخاصة بي عن طريق تصفح لوحة قائمة أمنيات Pinterest الخاصة بي هنا. سرج حتى.

Maryorton على Instagram …

أربع

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *