Clothing Accessories

أنواع قمصان كرة السلة والسراويل القصيرة من المنتجين الذين يجب عليك تخزينها الآن

أنواع من قمصان كرة السلة والسراويل القصيرة من المنتجين الذين يجب عليك تخزينه الآن
19/01/2019 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
لا يمكن أن يكون هناك حجة مفادها أن كرة السلة هي من بين أكثر الرياضات شعبية في العالم الغربي. لكن شعبيتها المتزايدة في بلدان العالم الثالث ، وخاصة في المنطقة الكثيفة في جنوب آسيا ، لا تفاجئ العديد من الخبراء. هذه الشعبية العالمية لكرة السلة تفتح نافذة جديدة من الفرص لشركات الملابس الرياضية في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ، أحد مالك الشركة ، تشك في أنه ، فإليك حقيقة مذهلة- فإن فريقًا متوسطًا في الدوري الاميركي للمحترفين بقيمة أكثر من 1.1 مليار دولار.
ما الذي يوحي به هذا الرقم؟
وتشير الحقيقة التي تمت مناقشتها أعلاه إلى ارتفاع متزايد في جنون كرة السلة. صفقات التلفزيون التسجيل ، وتقييم الامتياز العالي ، وقيمة الإعلان الأعلى- لا تندهش إذا استحوذت كرة السلة على اتحاد كرة القدم الأميركي وتتجاوز حجمها في مستقبل العام.
توصيل النقاط
‘مع هذه الشعبية الرائعة في كرة السلة ، يأتي طلب أكبر في بضائعها. هذا صحيح؛ دفعت هذه الأرقام العالية منتجي كرة السلة على حافة مقاعدهم. لم يكن إنتاج ملابس كرة السلة على نطاق واسع. مع وجود المزيد من الأصناف ، فإن مجموعات الألوان والأقمشة المختلفة- التي ترضي السكان الكبيرين من “مملكة كرة السلة” قد دخلت بكفاءة أكبر في مستوى مختلف تمامًا.

الأنواع
يقدم هؤلاء المنتجون ثلاثة أنواع مختلفة من قمصان كرة السلة والقصيرة لتناسب العملاء المختلفين واحتياجاتهم وميزانيتهم.

أصيل- هذه هي الأنواع الدقيقة للملابس التي يرتديها اللاعبون المحترفون خلال المباريات وجلسات التدريب. يتم استخدام أفضل البوليستر 100 ٪ ، إلى جانب تقنية DRI-FIT- مما يجعل هذه الملابس أكثر راحة وفعالية في مكافحة مشاكل العرق. بالإضافة إلى أنها أكثر أنواع الأنواع الثلاثة.

لذلك إذا كنت ستخزنها ، فسيكون جمهورك المستهدف هو المحترفين وطموح كرة السلة.

Swingman- هذا النوع هو في الغالب ملابس غير رسمية. مناسبة لارتداء في مختلف الأحداث غير الرسمية. وهي مصنوعة باستخدام مزيج البوليستر. في حين أن العديد منهم يستخدمون تقنية DRI-FIT ، إلا أن البعض الآخر لا. إنها تأتي في العديد من مجموعات الألوان المختلفة ، وهي أقل تكلفة بكثير من التآكل الأصيل.

الأشخاص الذين يبحثون عن ملابس غير رسمية وأنيقة ، وكذلك هواة كرة السلة ، يشترون هذا Swingman أكثر.

النسخة المتماثلة- هذا هو النوع الذي صنع بشكل كبير لمشجعي كرة السلة ، الذين يرغبون في تشجيع فريقهم في مباراة. تُستخدم تقنية طباعة الشاشة لعلامة العلامات والأرقام المختلفة. فهي أخف بكثير وأقل مرونة وأكثر الأنواع بأسعار معقولة.

لذلك سيكون من الأفضل تخزين هذه الملابس المتماثلة خلال أيام الدوري ؛ لأنه في هذه الأيام يكون الطلب مرتفعًا دائمًا.

مع ارتفاع شعبية كرة السلة المتزايدة ، وأنواع مختلفة من الملابس ، من القمصان وشركات تصنيع شورتات كرة السلة ، لتناسب شركات الملابس الرياضية المختلفة- تحصل شركات الملابس الرياضية على الكثير من الخيارات لجذب المستهلكين الجدد وإرضاء تلك الموجودة بشكل أكثر كفاءة. في النهاية ، يمكّنهم هذا من كسب إيرادات أكبر ، دون أي متاعب كبيرة.

العلامات:
كرة السلة جيرسي المصنعة
قمصان كرة السلة
صانعة كرة السلة المصنعة
كرة السلة قمصان الولايات المتحدة الأمريكية
شورتات كرة السلة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *