Uncategorized

مراجعة كتاب: 1000 اختصارات خياطة ذكية بالإضافة إلى الاقتراحات

deepika (الكشف: أعلن لي attionReview.com على هذه المدونة) نسخة من دفتر patternerview الجديد، 1000 اختصارات خياطة ذكية وكذلك نصائح: أعلى تصنيف المفضلات من مراوح خياطة وكذلك المعلمين الرئيسيين، وكذلك الصبي، أنا سعيد للحصول عليه.

أحب كتب الاقتراحات لأنها تقوي اثنين من افتراضاتي القيمة: أولا، أن لا أحد من أي وقت مضى من أي وقت مضى من أي وقت مضى من أي وقت مضى لا يمكنهم اكتشاف شيء جديد، وكذلك ثانيا، أن قطع اللدغة الحجم هي دائما أكثر من ذلك بكثير متعة من المساحات الطويلة.

لا تفهموني خطأ، أنا مصاصة للكتب الضخمة القائمة على المشاريع (أعتقد أنني لا أزال لدي نسخة من كتاب يسمى “جعل أثاثك الهدف الخاص بك” هنا في مكان ما) ولكن في واقعي الحالي، إنه بقدر ما أستطيع التعامل معها لاكتشاف ذلك (على سبيل المثال)، يمكنك طي المواد في بدل التماس عمودي على خط خياطة وكذلك القصاصات إلى الخارج، مما يتيح لديك الشقوق أنيقة جيدة في المنحنيات دون خطر قطع الخياطة في (الذي انتهيت مع الانتظام.)

بعض الاقتراحات الأخرى التي سوف أستخدمها:

اجعل قوالب من الورق المقوى لجعل أدلة التباعد – أنا حقا متطلبات واحدة من هؤلاء جيوب، لذلك أحيلت في الاعتبار أن أفضل تباعد في فتح جيب بالنسبة لي حوالي 5 بوصات …

استخدم Interfacing Fusible بدلا من الشريط لتقصير أو إطالة قطع نمط (عبقرية!)

خذ منفصلة سوار تمتد مجوهرات لتصميمات خياطة جميلة – لديهم بالفعل ثقوب!

أزرار وكذلك لامعة؟ الرمل أسفل مع ورق الصنفرة غرامة أو لوحة Emery.

أنا حقا أحب أن يتم تنظيم هذا الكتاب حسب التصنيف – يجعلها أكثر بساطة لاكتشاف اقتراحات تنطبق فقط على الوظيفة الصعبة التي تقوم بتمزيق شعرك حاليا. وكذلك جزء من جاذبية هذا الكتاب هو أن عدد قليل من الاقتراحات هي حكايات تحذيرية حقا، من “لا تدع هذا يحدث لك” – من لا يحدد قصة رائعة عن خطأ شنيع؟

كما أقترح قراءة ذلك مع الكثير من الملاحظات اللاصقة قليلا، للتأكد من أنه يمكنك تحديد صفحات الاقتراحات التي تريد تجربتها لنفسك!

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

خياطة الأزياء على خطة ميزانية … بالإضافة إلى فستان بعيدا! 23 يونيو 2008 مع 37 تعليقات
“جميل، ذكي، كثيفة العمالة” 15 يونيو 2009 مع 31 تعليقات
أسبوع التقييم أسبوع: المغني مثالي Pluspril 6، 2009 مع التعليقات 46

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *