Uncategorized

شراء الجزء الأكبر قطع الملابس الخاصة التي تتأثر بجماليات أزياء ريهانا

شراء القطع الخاصة بالملابس الخاصة التي تتأثر بجماليات أزياء ريهانا فينت
10/06/2019 ، التي نشرتها Alanic Global
عندما تقدم ريهانا اتجاهًا جديدًا للأزياء ، فإنه يفترض إلى حد ما حالة تقليدية لنداءها الشامل. بالتالي. لا عجب أن خط الموضة الذي بدأها قد أنشأت أساسية جديدة في مشهد الملابس. إذا ألقيت نظرة على المجموعة ، فإن الاحتمالات هي أنك ستصادف مثل هذه القطع التي تم تطويرها بطريقة تم تطويرها بطريقة تتمتع بها رابطة خاصة بها.

في الحقيقة ، توصل أحد منتجي الملابس الشخصية البارزة إلى مجموعة مميزة من الملابس التي لا يمكنك دفعها مقابل تفويتها. وبالتالي ، تم فحصها على المدونة أدناه لفهم المزيد عن الملابس التي يتأثر بها المنتجون بخط الموضة Fenty.
بدلة العمل منغم الباستيل
يعد العمل الوردي Fit طريقة رائعة لدمج الملابس الموثوقة في خزانة مكتبك مع إشارة إلى النسوية. وبالتالي فإن اللون الوردي الباستيل هو بالضبط ما تتطلب القيام بذلك.

تعد حزمة فاني حول القسم الوسط ميزة إضافية تمكنك من تشبيد النمط الأحدث دون النظر إلى مكانها.

قميص دنيم أبيض كبير الحجم
يعد قميص الدنيم الأبيض الكبير طريقة مميزة لدمج نمط الاستعداد في ملابسك. وبالتالي ، فإن أفضل طريقة لجعل قطعة البيان من الملابس هي إقرانها مع ارتداء أسفل منغم محايد.

وبالتالي ، يمكنك إما اختيار بانت شحن منغم البيج أو إنتاج جينز منخفض المفاتيح على مظهر الدنيم مع بانت الدنيم الخفيفة. فيما يتعلق بالأحذية ، يمكنك اختيار زوج من مضخة كعب هريرة لإجمالي الملابس.
فستان مشد
يظهر ثوب مشد إلى حد كبير مثل قميص كبير مجهز. على الرغم من أنه لا يمكنك بالضرورة ارتدائه للمكتب ، إلا أنه لا يزال بإمكانك دمجه مع زوج من الأحذية منغم الزراعية لإجمالي المظهر.

فيما يتعلق بمستحضرات التجميل ، يمكنك اختيار شيء مثل صفقة عارية مع بعض أداة التمييز الإضافية لبعض التوهج الذي تمس الحاجة إليه في يوم أسبوع متعب.

باركا القابلة للعكس
يعد Parka القابل للعكس هو أفضل قطعة ملابس فائدة يمكنك اختيارها. يضيف العنصر القابل للانعكاس حافة إلى ملابسك ، مما يعني أنه يمكنك تصميم ملابس لإلقاء نظرة رائعة.

النغمة المحايدة هي الألوان الأساسية للسترة ، أفضل طريقة لتنشيطها مع زوج من القيعان الملونة البوب.
تنورة الدنيم
تعتبر تنورة الدنيم البيضاء مثالية لصالح الصيف بشرط أن تتمكن من إقرانها مع كل اتجاه موسمي مجاني ممكن. وبالتالي ، يمكنك إنتاج مجموعة من الملابس مع التنورة التي تضم بشكل أساسي من النيون ، بوهو ، الهبي المعاصر ، إلخ.

تأكد من اللعب حول الألوان العملية أي إما مشرق أو نغمات ترابية. في وضع الأحذية ، تعد الأحذية السوداء هي الطريقة المثالية لإغلاق الصفقة. بالنسبة للماكياج ، يمكنك اختيار عين حورية البحر مع شفاه عارية وكذلك أحمر الخدود.

إن ردك على كيفية البدء في خط الملابس الخاص بك هو إدراج ملابس عالية الجودة وكذلك أنيقة في متجرك. وبالتالي ، تأكد من التواصل مع تاجر جملة بارز إذا كنت ترغب في شراء ملابس عالية الجودة.

تتكون المجموعة بشكل أساسي من قطع بأسعار معقولة لهذا السبب ، تأكد من التواصل مع فريق الدعم وفقًا لذلك.

العلامات:
ماركة ملابس
خط الملابس
كيف تبدأ خط الملابس الخاصة بك
ملابس خاصة
مصنعي ملابس الملصقات الخاصة
منتجي الملابس الخاصة بالملصقات الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *