Clothing Accessories

أحدث اتجاه من هوديس مسامي في ربيع 2020

أحدث اتجاه من هوديس مسامي في ربيع 2020
14/03/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
لم يعد ارتداء هوديز ، حيث ارتفعت ليكونوا واحدًا من أكثر الأساسيات في خزانة الملابس العصرية لحشد الموضة إلى الأمام. نظرًا لتسامحهم في عالم الموضة السائد ، بدأ المصنعون والمصممين لإضافة Edge و Quirk من خلال المطبوعات والأنماط الممتدة في العسل بحيث يمكن اعتبارها بسهولة خيارات لليالي السبت المجنونة أو الغداء المريح للخلف. مشاهد يوم الأحد. أيضًا ، يقوم أصحاب الأعمال والمشترين السائبين الآخرين بشراء هوديس مخصصة مسموحة بكميات كبيرة لإغراء العملاء أو حتى لمشاهد ترويجية فعالة لعلاماتهم التجارية.

الآن ، إذا كنت تتساءل عن أهم المطبوعات التي تتجه أزياء الربيع لهذا العام ، فإليك فكرة مفصلة لمساعدتك في:
عضوي- اذهب أخضر
مع انتقال العالم إلى الفكرة الصديقة للبيئة ، تحصل المطبوعات المستوحاة من العضوية على مكان أنيق على هوديس وسترات لتوليد جاذبية خارج الصندوق. تشبه هذه الزخارف الكلمة الطبيعية الفروق الدقيقة مثل الأوراق والنباتات الخضراء ، مما يخلق صورًا غامقة. ليس فقط أي زخارف محددة ، بل يمنحون أيضًا مكانًا لسكتات فرشاة تجريدية لترمز إلى عناصر الأرض والطبيعة.

بقع لون الماء
عندما يكون الربيع يدور حول حيوية وألوان نابضة بالحياة ، لماذا يمتنع هوديس عن سحب النداء المشرق؟ جلبت مراكز التصنيع بالجملة الرائدة في مجال التسامي اتجاهًا لطلاء السترات المقنعين بألوان الباستيل التي تخلق أشكالًا غامضة ، مع الكثير من الألوان ، وأنماط غير محددة. في الأساس ، يصبح هوديي الأساس الأبيض هو القماش والألوان يتم رشها وفقًا لخيال المصمم!
الآثار ثلاثية الأبعاد
بدأ مغني الراب في اتجاه ارتداء السترات والذرات المنقوشة بأنماط ثلاثية الأبعاد من الحيوانات أو الشخصيات أو أي فكرة معينة رائعة للغاية وغير تقليدية للنظر إليها. تظهر كعناصر بارزة ، تحمل جاذبية فريدة من نوعها في حد ذاتها.

الكون الرائع
هل يمكن أن تتخيل الكون على ملابسك؟ جعل الاتجاه المتقدم لتكنولوجيا التسامي هذا ممكنًا. تحصل هوديس على موقف رائع مع عناصر الكون ، مثل الكواكب ، والمدار ، والفرع ، والقمر ، وتبدأ في الحصول على طبع في كل مكان ، مع اللون الأسود الأسود أو الأزرق في منتصف الليل!
رسوم متحركة مضحكة
خاصة بالنسبة للأطفال والمراهقين ، بدأ المصنعون والمصممون الاتجاه الرائع المتمثل في تزيين أغطية هوديس مع شخصيات متحركة مضحكة مثل Minions ، والرسوم الكاريكاتورية ديزني ، والرسوم الكاريكاتورية وغيرها الكثير لجذب الصغار وجعلها لا تقل عن أزياء الأزياء!

Alanic Global · أحدث اتجاه لأقلدة مسموحة في ربيع 2020
اتصال كلاسيكي
من الذي لا يحب أن يفعل شيئًا شاذًا مع بيانات الموضة الخاصة بهم؟ جعلت تقنية طباعة التسامي رغبتهم بسهولة. إذا كنت ترغب في الاستقرار لإلقاء نظرة عتيقة في سترة مقنعين ودنيم منتظمة أثناء الرحلة ، فلا يمكن لأي شيء أن يعمل بشكل أفضل من المطبوعات الكلاسيكية. هذه الأنماط تشير إلى بداية العالم ، مع وجود الأساطير والمعتقدات الشهيرة التي تحصل على ترتيبات أنيقة على هوديس الحديثة!

العلامات:
هوديس مخصصة
ملابس مسامية
تصنيع هوديس تسامي
هوديس تسامي الجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *