Uncategorized

أخطاء متكررة لتجنب … فوتوشوب! الجزء الثاني

قد تضع في اعتبارك الجزء الأول من هذه المقالة ، حيث تحدثت عن مواضيع مثل بالضبط كيف تستخدم مهاراتي الرقمية ليكون بالضبط كيف يمكن القيام بأشياء محددة في Photoshop ينزف بشكل وردي. بعد ذلك ، يأتي النصف الثاني من هذه المقالة التي يجب قراءتها ، حيث سأريكم 5 طرق يمكن أن تتحول فيها النوايا العظيمة إلى نتائج خاطئة للغاية.

6. العمل في دقة منخفضة.
يمكن أن تتحقق من أن أسوأ صداع لك عند اختيار إضافة بعض التفاصيل ، كما تلاحظ إجازة نظيفة 1 بكسل هي ضربات ثقيلة حقًا. والأهم من ذلك بكثير ، إذا كان عملك بحاجة إلى أن يكون جاهزًا للطباعة ، فأنت تتطلب العمل في قرارات عالية وكذلك 200 نقطة في البوصة على الأقل.

7. استخدام آثار الزخارف/الجبن على النص.

فوتوشوب ويلك
أنا أفهم أنني حددت وجهة نظري حول استخدام الفقراء من المرشحات بالفعل ، ومع ذلك أتطلب القلق هذا العنصر أكثر. النص الذي له بعض الآثار “الأسهم” مثل الزخارف في الكثير من المواقف يبدو هواة حقًا وغير مهني ؛ إذا فهمت ما تفعله وكذلك التأثيرات المتكاملة ، قم بتحويل النص الخاص بك في العسل المتساقط ، دعنا نقول ، بخير ، الاستفادة منها. آخر ، منعهم.

8. عدم وجود تباين كافٍ في تركيبك في الشراء لفصل أجزاء مختلفة من التصميم/التوضيح.
فوتوشوب ويلك
هذا هو خطأ في التصميم/التلوين أكثر بكثير من خطأ فوتوشوب بشكل صارم. بالإضافة إلى أنني أعتقد أنه من الخالي من المخاطر الإشارة إلى أن ألوان المواد المختلفة في اللوحة/التصميم يجب أن تكون مختلفة في الشراء لجعل الأمور سهلة للتمييز. ما لم تكن القطعة الخاصة بك تحتاج إلى أشياء خاصة تمتزج مع بعضها البعض أو ظروف إضاءة خاصة.

9. أداة تلطيخ.
لا. على محمل الجد ، أنت تتطلب تجربة الكثير مع هذه الأداة في الشراء للحصول على نتيجة محترمة ، وإلا فإن الأمور ستبدو وكأنها أصبحت ضبابية في جميع المواقع الخاطئة وكذلك … ملطخة. ومع ذلك ، إنه لأمر رائع أن يقوم بهيب!

10. ترك المكونات الإضافية تقوم بعملك.
كسول. وكذلك في الكثير من المواقف ، ستخلق حل وسط: لن تحصل على ما تتوقع رؤيته ، وكذلك بالنظر إلى أنك لا ترغب لا يبدو عملك الفني كما تريد ، كما لم تفعل شيئًا حيال ذلك. تمامًا مثل كل عنصر آخر من عناصر Photoshop ، فإن الطريقة تجعلها مثالية ، لذلك حتى لو لم يكن الخيار لكل شيء ، فقد تتمكن من الحصول على ما تريده من البرنامج المساعد. فقط لا تحصل على كسول!

0/5 (0 مراجعات)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *