Uncategorized

مجموعة Tory Burch في St. Remy + جميع الإحداثيات المفضلة لدي

أعلى: Tory Burch | تنورة: Tory Burch | الشرائح: مفصل | قبعة: جانيسا ليون (مماثلة هنا وهنا) | الأقراط: Baublebar | الحقيبة: برادا

< >

لقد طلبت إحداثيات Tory Burch هذه (أعرف ، تبدو وكأنها ثوب ، ومع ذلك فهو قمة بالإضافة إلى تنورة!) قبل رحلتنا مباشرة ، بالإضافة إلى ذلك ، كان هذان المنتجان أكثر من ذلك بكثير القطع البالية في الرحلة . إن المواد الناعمة الخفيفة المريحة مريحة بشكل مثير للدهشة ، في حين أن الطباعة النابضة بالحياة وكذلك صورة ظلية ساحرة تجعلها مثالية لليوم أو الليل.

أنا معجب كبير بتنسيق مجموعات مثل هذه منذ براعة لا مثيل لها. يمكنك ارتدائها معًا للحصول على مظهر أنيق أو أحادي اللون (أو في هذه الحالة ، طباعة من وجهاً لوجه) ، أو ارتديها مع فصل آخر عن تدور مختلف تمامًا. لقد استخدمت هذا التنورة مع زر أبيض عادي لأسفل ليوم الصيف المريح في المكتب ؛ وبالمثل ، لقد استخدمت قمة Peplum الرائعة مع شورتات الدنيم البيضاء لتناول وجبة غداء الأحد.

بعد استخدام هذه المجموعة مثل Crazy أثناء السفر ، كنت في البحث لتعزيز مجموعتي وكذلك هنا هناك القليل الذي أتطلع إليه. يتم بيع هذه القمة المنسقة للتنسيق بالإضافة إلى البيع وكذلك بالفعل في عربة الشراء الخاصة بي (أخطط للعيش في هذا لبقية الصيف ، أنا مهووس) وكذلك أحب هذا العيلة العاجية القمة وكذلك ميدي تنورة الثنائي كذلك. تحقق من المزيد من المفضلة أدناه !!

العنصر السابق

1 من 25

العنصر التالي

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *