Clothing Accessories

الاتجاهات الحالية: تصميم الخطوط والتوضيح بالألوان المائية

تصميم وتوضيح Font Nicky Laatz
لست متأكدًا من مدى دراستك مع المصمم والرسام الذي أنا على وشك تقديمه هنا ، لكنني أعتقد أنك يجب أن تصادف خطوطها أو رسومات الألوان المائية في مرحلة ما. هذا إذا كنت عضوًا نشطًا في مجتمع التصميم ولكن أيضًا عميل يحتاج إلى خط نص على الأقل مرة واحدة.
إنها نجمة رائعة في سوق الإبداع ، مع منتجات مميزة باستمرار على الصفحة الرئيسية للموقع ، وتعليقات إيجابية من المستخدمين الذين يسعدون دائمًا بما تضعه. وهناك تفسير بسيط ، فهي تحب بصدق كل ما تفعله وهذه هي بوصلةها الوحيدة. وهو ما توصي به لجميع المصممين الطموحين.
اسمها نيكي لاتز ، وهي من جنوب إفريقيا ، وشعارها لا تهدف أبدًا إلى أقل مما تحبه حقًا وتفخر به. كن متسقًا واحتفظ به ، حتى لو لم يجلب لك في البداية آلاف الدولارات.

منذ سن مبكرة ، كانت تحب الفن ولكنها لم تتابعه أبدًا ، وكأنه شخص بالغ لم يتبع أي مدرسة فنية. كان من شأن ذلك أن يدل على إجباره على ممارسة الأشياء التي لا تريدها. لذلك سمحت للفن بالوصول إليها – انخرطت لأول مرة في ترميز HTLM ، ثم تصميم الويب ، يليه تصميم الشعار وأخيراً التوضيح والمطبوعات. وهي تفعل ذلك منذ 15 عامًا ، لذلك لا يوجد نجاح بين عشية وضحاها.

لقد تحررت تدريجياً من أعمال العميل المقيدة وفعلت المزيد والمزيد من ما أحبته ، بشروطها الخاصة وأضفتها في متجرها الإبداعي. حقيقة أن الموقع يدعم للغاية الإبداع مع نهج شخصي ، جعلها تشعر بالراحة أكثر من التجربة بأكملها.
إنها تعتقد أن أي شخص لديه موهبة للفن الرقمي يمكن أن يتطور ، ويصبح محتوى ويشعر بالمكافأة الحقيقية لجهوده إذا استخدموا الإنترنت للتعلم والممارسة وإضافة تلك اللمسة الشخصية إلى عملهم. إنها مصدر إلهام حقيقي للمصمم الرقمي الطموح ويمكنك أن ترى ذلك بنفسك من خلال قراءة مقال ساهمت به في مدونة السوق الإبداعية. قد يوفر لك من كتلة المصمم أو حتى الإرهاق.

والآن إليك بعض من منتجاتها الناجحة للغاية التي كانت تبيعها في متجرها ، والتي تم إنشاؤها بهذا التفاني الذي ذكرته للتو أعلاه ، أن معظم المصممين ينسون أكثر من غير ذلك.

إن Fontbox Handleted هو أحدث منتج لها بالفعل من قبل فريق السوق الإبداعي.

وكمكافأة ، يمكنك أيضًا الحصول على خط مجاني ، والذي تقدمه بشكل متكرر لأتباعها المخلصين. تأكد من إطلاعك على كل شيء على Instagram – سوف تكون مفتونًا بالمحتوى:

0/5 (0 مراجعات)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *