Clothing Accessories

لماذا لا منقوشة؟

تذكر هذا النمط؟

حسنا، أردت حقا تجربة ذلك، وأردت حقا أن أجعل فستان جديد للتجول حول معرض Renegade Craft، وكان لدي حفنة (كما في، أكثر من ستة ياردة) من هذا الأصفر والأصفر الغريب النسيج منقودا، أردت استخدامه، و … حسنا، فعلت هذا:

إليك عرض أكبر:

وهنا تستطيع أن ترى منقوشة المتطابقة تقريبا في الجبهة المركزية:

أريد أن أجعل هذا مرة أخرى كما كان سريعا (لقد قطعته في غضون ساعة تقريبا، واستغرق الأمر حوالي ثلاث ساعات للخياطة؛ إذا لم أكن تفعل منقوشة، فمن المحتمل أن يستغرق وقتا أقل) وسهلة إلى حد ما يرتدي. لقد قطعت صد الأمامي على التحيز، بحيث لا تتطابق منقوشة عن قصد في التماس الخصر. أعتقد أنه سيبدو أفضل مع حزام (أخطط لمحاولة العثور على حزام براءات الاختراع الرمادي Summerset حصل على هدف لها قميصها).

بخلاف الحد من صد التحيز، فإن التغيير الآخر الوحيد الذي قمت به تم استبداله باستبدال مركز سستة غير قابلة للكشف عن المركز (يعمل من خط Bra-Strap إلى 6 “أسفل الخصر) بدلا من Side Snap placket مكالمات النمط. هذا لم يكن متعة الإعداد، ولكن عن طريق تحريك سستة إلى المركز مرة أخرى، يمكنني وضع جيوب على جانبي التنورة، بدلا من الجيب من جانب واحد المسموح به للنمط.

في المرة القادمة التي أجريها، سأطور صد بنزهة، وتوسيع الأكمام قليلا لاستيعاب ذراعي العلوية العضلية. سأحاول أيضا معرفة سبب وجود التماس المحمولة إلى الأمام قليلا من أعلى الحمل عندما كنت أرتديها. كان هناك شيء يسحب، لكنني لا أستطيع معرفة ما!

نفدت كامتي من العصير قبل أن أتمكن من إطلاق النار على الأزرار في الظهر، لكنها مجرد أزرار صفراء بلاستيكية عادية، على أي حال. كان بإمكاني اليمين الدستورية كان لدي بعض الأزرار الرمادية الساحرة في خبأتي، لكنها تمكنت من تختفي.

كان أفضل جزء من هذا الفستان متعة تطبيق التحيز المتفوق على الرقبة والأكمام. أنا أحب القيام بذلك. وعلى الرغم من أن الرقبة مرتفعة جدا، فقد وجدت أنها مريحة للغاية.

(إذا رأيت نشر البرد الأخبار أمس، فأنا أرتدي هذا الفستان في تلك الصورة، مع سترة رمادية.)

الكل في الكل، ربما لم يكن أفضل فكرة على الإطلاق لإنشاء نمط جديد تماما (وواحد حيث صنعت الكثير من التغييرات قليلا مثالية من الخفافيش) في منقوشة، ولكن، مهلا، لماذا لا؟ إذا كان هناك شيء سهل للغاية، فلا يوجد متعة فيه، أليس كذلك؟

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

Crowdsourcing Color Julesjuly 9، 2008
قد يكون فقط … 28 مايو 2006
كتاب اللباس القصوى في جيريتي (والنسيج!) Giveawaymarch 16، 2016in “كتب”

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *