Clothing Accessories

تحصل الضرورة على بطاقة من جولة الابتكار حول مايو كل عام

اسمع، وأنا أفهم أنه أكتوبر، وكذلك تصادف عن منقوشة. وكذلك كودري. وكذلك الأكثر احتمالا المخملية. الرب يعرف أنني. ومع ذلك، أرسل لي أندريا هذا ثوب العيياه الساحرة مرة أخرى عندما كانت حالة الطقس دافئة، وكذلك فقدت بسرعة في الحفرة القاع التي تعد البريد الوارد الخاص بي بريدي الإلكتروني (ميرلين مان؟ أنا neeeeed مساعدتكم!). هذا ليس خطأها، بالإضافة إلى ذلك، أردت أن أظهر لك بالضبط كيف يمكن أن يقودك خطأ واحد قليلا إلى شيء أفضل بكثير مما عليك القيام به. سأترك أندريا أخبره:

كنت أرى الكثير من العيينة حول هذا الصيف، وكذلك من لا يحب قميصا، أليس كذلك؟ لذلك أضع هذا معا، من إهمال البرنامج لتعديل النمط لتم تمثال نصفي لأنني لا نهائي. على أي حال، كان الأمر كذلك في تمثال نصفي قليلا ليغلق كافية للتداخل من أجل الأغراء المناسبين، لذلك فعلت حلقات الشريط قبل أن أضع الحافة الأمامية في مواجهة. ثم أضاف أزرار الزينة فوق الحلقات لمظهر زر مفرط نوع من رائع وكذلك يجعل إغلاق الاجتماع في الوسط يبدو أقل، حسنا، عرضي؟ ثم ربط وكذلك إغلاق العين لإغلاقه في المركز. شكرا للتحقق من ذلك …

يبدو أن الكثير من الأشخاص الذين أتحدثون عن الخياطة يعتقدون أنه إذا لم تمتثل للنمط بالضبط، فقد فشلت. إذا لم يبد أن يشبه الرسم التوضيحي على المغلف (على الرغم من حقيقة أن هذه الأرقام لا تناسب عن عمد، فإن جعل الملابس تبدو أفضل)، فشلت. أقول، إذا كان لديك ثوب تريده، فلا يهم إذا جعلته بالتحديد المواصفات أم لا. لقد فزت! لديك فستان! ارتديها مع الكبرياء!

استغرق الأمر مني سنوات للتوقف عن قول “أوه، لقد افسدت هذا القليل صغيرا على تنحنح هنا …” للأشخاص الذين أكملوا شيئا صنعته. (ما زلت بحاجة إلى التراجع وكذلك تفعل ذلك من وقت لآخر.) أنت تفهم ماذا؟ لا أحد سوف تلاحظ. أيضا، فإنه لا يشجع الناس من محاولة خياطة، إذا بدأت في الإشارة إلى مشاكل لم يروا ذلك. “إذا كانت تنص على ثمل، فما احتمال هل لدي؟” يظنون. لذلك لا تفعل ذلك! الدولة “أنا * قررت * لتعديل الأزرار / إضافة سستة / زين على هذه الزهرة” ومع ذلك لا تضيف “لأنني جعلت أزرار الخطأ / جعلها كذلك صغيرة / قطع بطريق الخطأ في النسيج”. ليس من الضروري. قمت بلباس! لقد فزت! ياي!

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

جمع الأفكار الخاصة بي 2، 2008
قام الضيف بإعادة صياغة “لماذا هي أنماط خمر مكلفة للغاية؟” 17 يوليو 2008 مع 116 تعليقات
يبدد الشباب (وهذا النمط) على Youngjanuary 11، 2010WITH 42

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *