Uncategorized

رينيه يقول “لا تتغلب جيوبي!”

ترسل لي آنا رابطا إلى هذا الموقع حيث السؤال بلا شك بلا شك في “جيوب: حار أم لا؟” يتم طرحها.

يعمل Blogger (الذي، على ما أعتقد، أيضا على اسم Erin، في بعض Faceoff World Bizzarro من جيوب! Erin مقابل جيوب! Erin) يقول:

لكنهم [جيوب] تحدى الغرض من الفساتين، وهذا هو، لتجعلك تشعر جدا وجيرلي. التشويش يديك عميقا في جيوب اللباس لا يفعل شيئا لشكلك (فكر في الكتفين مكثف وأذرعا جذابة واثنين من الأحشاء الكبيرة من النسيج يضيف الجزء الأكبر غير الضروري إلى الوركين).

وغني عن القول، أنا لا أوافق. أعتقد أن ما يتحدى الغرض من الفساتين (وهو ما يجعلك تشعر بالسعادة وكثيرا مثل نفسك) هو الاضطرار إلى نقل حقيبة حمل العملاقة: فكر في مهدها غير متوازنة، وأخذ الأسلحة، وحزب ضخم من حقيبة مضيفا غير ضرورية السائبة إلى كل مكان.

أنا أيضا لا أعتقد أن المرأة يجب أن تقرر بين وجود مكان لوضع lipbalm، وبعض المعرف، ومفاتيحها وتبحث نحيلة قدر الإمكان. Jeez، هناك أشياء أسوأ في الحياة أكثر من السائبة على الوركين، خاصة عندما يكون من الواضح لأي فرد بمعنى أن الله أعطى Junbug أنه شيء في جيبك، وليس أنك مسرور لرؤية Twinkie. (وقد أضيف، ماذا لو كنت، في نقطة واحدة، سعداء لرؤية twinkie؟ أنا أرتديها جدا من مفتشات مجمع النظام الغذائي الصناعي …)

أود أن أقول “اذهب لترك تعليق” ولكن الموقع هو كل الوشارات مع الصناديق المنبثقة والكثير من الأشياء اللامبية و whatnot، لذلك لا تهتم. يمكنك التعليق هنا، أنا لا أمانع.

[بفضل دارا لإرسال الصورة!]

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

جيوب = freedommarch 23، 2007
مستويات JoySeptember 13، 2007
سر حياة الفساتين المجلد. 8Stember 13، 2006

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *