Clothing Accessories

ستصبح فساتين المناسبات المثالية التي يمكنك ارتداءها في مناسبات خاصة

لحظات سعيدة للضيوف المدعوين إلى أي نوع من الأحداث هذا الخريف. لذلك ، أنت بالتأكيد لا تريد أن تفسد تلك اللحظة المثالية فيما يتعلق بالحدث دون الزي المثالي ، أليس كذلك؟

عندما تتحول الأوراق إلى اللون الأصفر والسقوط ، وهناك هش منعش في الهواء. يجب أن يكون هناك شيء رومانسي عن غروب الشمس في وقت مبكر من السقوط والسماء الذهبية. لا عجب أن بعض الأحداث الخاصة في الخريف مثل حفلات الزفاف هي المفضلة لدى العديد من الأشخاص سعداء.

نحن على يقين من أنك تعرف بالفعل أن أي شيء باللون الأبيض بحاجة إلى التوقف ، ولكن يجب عليك أيضًا أن تضع الطقس غير المتوقع في الاعتبار عند اختيار الزي المثالي. قد يقول البعض أن اختيار الزي السهل والمحايد هو لأنه يجعله أكثر راحة في أمسيات الخريف الجديدة.

ولكن إذا تعهدت بارتداء الفساتين فقط حتى تسقط الثلج الأول ، فإن هذه الفساتين الخريفات من فستان Awbridal موجودة هنا لمساعدتك في تحقيق ذلك.

فستان مرتفع

اختر ميديًا صلبًا في صورة ظلية مجهزة وخالدة في فستان عالي منخفض. صخور الأشياء عن طريق اختيار واحدة تتميز بخط العنق لافتة للنظر.

فستان مارشا

مجموعة للمناسبات غير الرسمية

شيء آخر يجب مراعاته عندما تقرر ما ترتديه لحدث الخريف حيث يكون الموقع. جرب مجموعة سروال Neva وأكمل مظهرك مع الكعب المسطح أو الكعب الصغير لتعكس موضوعًا غير رسمي إذا كنت مدعوًا إلى حدث في الهواء الطلق.

مجموعة سروال نيفا

ترتر فستان بلا أكمام

الجميع في التنانير المضيئة والفساتين بلا أكمام هذه الأيام. إنها متعددة الاستخدامات للغاية. يمكنك وضع شرعي على قائمة أمنيات الخريف لفساتين ضيف الزفاف. ارتداء فستان الترتر فوق لباس ضيق وكعب غير شفاف في حفل زفاف الخريف.

فستان ميريس

تول ماكسي فستان

مثير ومرن بدرجة كافية أن ترتدي ملابس أو لأسفل اعتمادًا على الأحذية والمجوهرات التي تختارها ، فإن هذا الفستان التلقائي مثالي بأسلوب مشهور. هذا فستان تريد ارتداءه مرارًا وتكرارًا ، لذلك اختره بعدة ألوان.

أنظر أيضا

الموضة ، الهدية ، أزياء الرجال ، متجر وأسلوب
أفكار هدايا مجوهرات Ultimate لمفاجأة صديقك الأنيق

يا ميلي فستان

الدانتيل بالتفصيل

يتميز هذا الفستان A-Line و Square بالرقبة بحزام مزدوج بلا أكمام وقاع رشيق. هذه الصورة الظلية الكلاسيكية التي يمكنك ارتداءها بأناقة لسنوات قادمة. إذا كنت تتزوج ، فهذا خيار رائع أيضًا لفساتين وصيفات الشرف.

فستان ميني

فستان حورية البحر

لا يمكنك أبدًا أن تخطئ في هذا الفستان حورية البحر. إنها استثمار يمكنك وضعه في حفلات زفاف عديدة. مثالي لعدة حفلات الزفاف التي ستحصل عليها هذا الخريف.

فستان الزعفران

لمزيد من مجموعة السقوط الجميلة لفساتين المناسبات ، يمكنك التحقق منها مباشرة إلى الموقع الرسمي: www.awbridal.com والتحقق من أحدث أخبارها على Instagram @aw.bridal.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *