Clothing Accessories

كيفية ارتداء بيجامات 24/7 وكذلك الابتعاد عنها (حتى في العمل)

كلمة عن بيجامات كملابس: أفهم أنماط اليوم يمكن أن تكون لها عمر الصلاحية لكأس الزبادي خلع الملابس بيجاما ليست واحدة منهم. لقد لم تنمو إلا في شعبية ، وكذلك قبل أن تبدأ في الصعود ، ما عليك سوى سماعني في هذا الأمر لأنني لا أتحدث فقط عن التفسيرات الأكثر حرفية لخلع تبديل بيجاما مثل مجموعة الساتان القوية التي أستخدمها اليوم. أنا أتحدث عن كل أنواع الأنماط المستوحاة من بيجاما-صدري طية مُغطى ، وأصفاد الأنابيب ، واللايز الحريرية المربوطة-الخيارات لا حصر لها. لقد رأينا أنماطًا مستوحاة من PJ في جميع أنحاء هذا الصيف (بما في ذلك على Celine Dion ، مدحها) ، ومع ذلك رأينا أيضًا إشارات من المصممين أنها ستلعب لفة ضخمة في الخريف وكذلك موسم الشتاء هذا العام أيضًا. إنه خالي من المخاطر أن نذكر أن هذا النمط يخرج طريقته خارج منطقة الأنماط بالإضافة إلى العمل نحو وضع خزانة الملابس الأساسية. برافو ، بيجاما ، لقد قمت بعمل جيد لنفسك.

etrofloral-print crepe blazer (خيار بأسعار معقولة هنا)

etrofloral-print crepe wide-leg pants

في أي وقت يضرب نمط جديد خلاصاتنا على Instagram أو يتخطوننا في الشارع ، كلنا نتساءل عما إذا كنا “قد” يمكن أن نمنعها “أو ما إذا كانت” أسلوبنا “حقًا أم لا. أولا وقبل كل شيء ، يمكنك سحب أي شيء تريده. ولكن ، ثانياً ، فإن خلع الملابس في بيجاما له طريقة مرونة أكثر مما تعتقد. على سبيل المثال ، كانت المظهر الذي أستخدمه هنا مثاليًا لحدث مسائي بهيج ، كما أنه لا يشعر بعنف عن التنوع بالنسبة لشخص يفضل الأناقة الملونة والكلاسيكية والأنثوية ، وكذلك المصممة خصيصًا. حزام cinching وكذلك طباعة الأزهار الرسومية منع هذا المظهر من الشعور بالضيق ، وكذلك أفضل الكعب وكذلك الشفاه القوية تجعلها تبدو جاهزة للحدث ، وليس معرضة الأريكة.

حزام نادي موناكوباسي

أولا جونسوناتو خوص صغيرة من الجلد

بالنسبة للحشد الذي يمتد المكتب ، يمكن أن تكون أفضل مجموعة Pajama أو الملاءمة المستوحاة من PJ بديلاً مرحب به لبدلة Pant التقليدية. ربما ابتعد عن طباعة رائعة باللون الأصفر الكناري ، ومع ذلك ، قم بفحص بعض الأمثلة العصرية أدناه في المواد الصلبة أو الخطوط الملساء ، لارتداء هذه النظرة المجنونة دون أن تفقد طلاء الخبراء. أنا أقضي في فحص هذه الملاءمة المذهلة (سترة هنا وكذلك السراويل هنا) وكذلك أخبرني أن هذا لن يكون نظرة قاتلة على المكتب. الكشف الكامل ، لقد اشتريته للتو باللون الأسود وكذلك العاج. (يرجى الدعاء إلى أن الذات إدارة الآلهة من أجلي.)

النادي monacoemmelia الصنادل

BaubleBarnarina الأقراط

في بعض الأحيان ، كل ما يتطلبه الأمر هو الوقت بالإضافة إلى التعرض المتكرر قليلاً لالتفاف رأسك حول نمط كنت غير مسبوق عنه. لا سيما عندما يكون نمطًا يتضمن استخدام إصدار من الملابس عادةً ما يراها الكلاب الخاصة بك والآخر كبير. لكنني آمل أن يكون ذلك الوقت بالإضافة إلى بعض المظهر الملهم الرائع قد طورت ثقتك بنفسك ، لأن هذا نمط يجب ألا تنام عليه. (أنا آسف ومع ذلك لا يمكنني الوصول إلى تلك التورية مرة واحدة على الأقل.)

narslipstick في وجه مضحك

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *