Clothing Accessories

بيئة العمل المليئة بالمكاتب الصغيرة (و: بالضبط كيف يتعامل مكتبك مع بيئة العمل؟)

إذا كنت صغيرًا وكذلك مكتب مكتبك طويلًا بالنسبة لك – وهو ما يسبب لك الألم أثناء العمل – بالضبط – الكثير من صاحب العمل اللازم للقيام به لجعل تكوين مكتبك/كرسيك أكثر مريحة؟ ماذا لو كنت تعمل في مؤسسة غير ربحية؟ يسأل القارئ …
أتساءل عما إذا كنت قد تتناول ما هو موقع عملي اللازم للقيام به فيما يتعلق ببيئة العمل؟ قبل حوالي عام ، بدأت بيئة جديدة حيث أجلس في مكتب طوال اليوم. (على مدار السنوات الخمس الماضية ، عملت عن بُعد العملاء بنسبة 90 ٪ من الوقت.) ومنذ ذلك الحين لاحظت أنني أصبت بآلام غريبة في ظهري ، والوركين ، والوركين ، وكذلك الرقبة. أنا فقط حوالي 5’2 ″ ، لذا فإن مكتبي طويل جدًا بالنسبة لي ، فكل كل شيء خطأ في وضع الشاشة.
إذا قمت برفع الكرسي إلى الارتفاع الصحيح ، فإن قدمي تتدلى ، وكذلك استريحها على قاعدة الكرسي ، أدت إلى ألم في الفخذ غريبًا (ومساند القدم لم يكن مناسبًا) “حقًا في قائمة الاهتمام لدينا ، ومع ذلك ، هل يمكنني طلب واحدة لأغراض الصحة والعافية؟ إذا لم يكن كذلك ، هل لديك اقتراح آخر؟ (أنا على الإنترنت في أوهايو إذا كان هذا يهم.) شكرا للمساعدة!

سؤال مثير للاهتمام ، الزائر أ. لم نتحدث عن بيئة العمل في الوقت قليلاً ، وكذلك أشعر بالفضول لسماع ما يؤمن به الزوار ، على حد سواء الصغيرة وكذلك على حد سواء.

ما هي الاختراقات المريحة التي استخدمتها لمكتبك؟ ما هي المساعدة التي حصلت عليها من صاحب العمل في هذه المسألة ، سواء كان ذلك رسميًا (مستشار بيئة العمل ، ميزانية بيئة العمل) أو بعد الحقيقة (على سبيل المثال ، القدرة على الحصول على مسند قدم بقيمة 36 دولارًا)؟
{ذات الصلة: بالضبط كيف يكون لديك بيئة عمل أفضل بكثير في المكتب}
يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة ، كما قد تقوم Corporette® بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة مع روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!
إليكم نصيحة الخبير بشأن بيئة العمل الصغيرة:
أولاً ، على الرغم من ذلك ، طلبنا من محترف عن وضع زائره A. اقترح Paul Krewson ، OTR/L ، Ceas III – أخصائي علاج مهني ، وعلم مريح ، ورئيس بيئة العمل الذروة – ما يلي:

أقترح أن ترى هذا الرابط بالإضافة إلى العمل مع الأدوات المريحة الثلاث لمحطات عمل الكمبيوتر.
أود أن آخذ النتائج وكذلك تقييمها مع المشرف الخاص بك وكذلك أسأل عما إذا كان هناك أي شيء يمكنهم القيام به للمساعدة.
إذا كنت تتطلب مستشارًا خارجيًا ، فيمكنك تقديم طلب مع دفع مكتب العمال في أوهايو عبر رابط الويب أعلاه [القراء: اكتشف جهة الاتصال الخاصة بك هنا – ed.] وكذلك يربطك بإقليمية مستشار.
يمكن تحسين معظم المشكلات المريحة للكمبيوتر مع حلول بسيطة وكذلك لا تتطلب دائمًا حساب قدر كبير من المال. يبدو أنك متطلبات لاكتشاف راحة “مريحة” ، لأنه من الضروري لظهرك أن تقع قدميك على الأرض. أقترح أن تفكر في استخدام راحة القدم القابلة للتعديل.
إذا كان صاحب العمل غير راغب في مساعدتك ، فهناك علاجان قانونيان محتملين:
باستخدام قانون الأميركيين ذوي الإعاقة (ADA) ، يمكنك طلب إقامة معقولة لمشكلة طبية شخصية تواجهها. ستتطلب إنشاء خطاب من طبيبك لدعم طلبك.
بدلاً من ذلك ، يمكنك بيانات المطالبة بتأمين الدفع للعاملين إذا كنت تعتقد أن مشكلتك الطبية يتم تشغيلها أو تفاقمها بشكل كبير بسبب نشاط عملك.
إنه الأفضل إذا كنت تسأل بشكل جيد للغاية. قد يحاربك صاحب العمل في كلتا التهمتين التي قد تحتاج منك لتوظيف محام.
بالنسبة إلى $ 0.2 ، أعتقد أن الزائر أ هو بالتأكيد أ) معرفة ما تريده من حيث بيئة العمل ، ب) معرفة ماهية النفقات لكل شيء ، وكذلك ج) اكتشاف المكان الذي يجب أن تبدأ فيه. ذ

من المرجح أن يرى صاحب العمل لدينا أنه مسألة حساب أكثر من أي شيء آخر – من المحتمل أن يتطلب تسوية صينية لوحة المفاتيح بقيمة 36 دولارًا أو 25 دولارًا دعمًا كبيرًا من الدعم أقل من ، على سبيل المثال ، مكتب طاحونة أو كرسي Aeron بقيمة 600 دولار (هم قم بعمل كرسي خاص إذا كنت أقل من 5’2 ″!). أنا
على الرغم من ذلك ، يمكنك دائمًا ملء صندوق مصرفي مع الكتب ، وكذلك وضعه تحت كرسيك لاستخدامه كمسند للأحذية ، لمعرفة ما إذا كان ذلك أفضل قليلاً.

أعلاه ، أكثر كراسي المكاتب راحة للعمل من المنزل: بني / أبيض وأرجواني / أسود / أزرق / أسود – لا تفشل في تذكر حصيرة أرضية!

القراء ، ما هي أفكارك حول بيئة العمل الخاصة بالمكاتب الصديقة للملاءمة؟ بالضبط كيف تعامل مكتبك لبيئة العمل ، وكذلك ما الذي أصبح قرصك المريح؟

(في الصورة: راحة قدم قابلة للتعديل في Floyes Office Suites ، والتي يتم تقديمها في Amazon مقابل 36 دولارًا).
يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة ، كما قد تقوم Corporette® بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة مع روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!
قراءة متعمقة:
SEnull

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *