Uncategorized

تم مبالغ فيها تقارير موتي

[Whoops، تحريرها لإزالة الصورة، آسف الناس … لا شيء لنرى هنا، نقل على طول … حسنا، إذا كنت بحاجة إلى شيء لنرى، يمكنك التحقق من هذا الأرنب في فستان.]

لذلك، أنا متأكد من أن عقوبة الإعلان عن ارتداء ملابس دستورية بشكل عام (أوه، هوبريس) هي أنني كنت قد صعدت بشكل مستدير ودون سليم من قبل كومة من العمل الضخمة من العمل، إلى النقطة التي، في صباح أحد الأيام ، اضطررت إلى الوقوف في الواقع وما زالت وتفكر: “هل استفادت، أم لا؟” (لحسن الحظ، كان شعري لا يزال رطبا، لذلك كنت قادرا على الإجابة على هذا السؤال. عندما يكون السؤال “هل قمت بتنظيف أسناني؟” أنا فقط أذهب إلى الأمام وفرشوهم مرة أخرى، لكن يبدو مهذرا للاستحمام.)

على الرغم من أنني لم تنشر مرة واحدة خلال أسبوع IWAD، إلا أنني ارتداء فساتين كل يوم، باستثناء يوم الجمعة، عندما ارتدت تنورة. (كنت أخيرا في المنزل يوم الجمعة.) أنا على استعداد لتقديم شهادات شهية موقعة، أو استطعت أن أقول لك أنني لا أتذكر حتى آخر مرة ارتدت فيها ثوبا مختلفا لم يكن مخصصا للنوم. (آه: أرتدي فساتين طوال اليوم، لكن اختر النوم في منامة. هناك تناقض لك.)

الفساتين في دفق فليكر (135 في آخر عدد !!!) رائعة. تحقق من هذا واحد، وهذا واحد، وهذا واحد، وهذا واحد، وهذا واحد، و ooh، لا تنسى هذا واحد … هيك، قد تذهب والتحقق منها جميعها!

في أخبار الخياطة الأخرى، اشتريت ثلاثة ألوان مختلفة من الدنيم (البرتقالي، البطيء، والأسود) وسأخذ بعض الفساتين الثابتة منهم، آمل. (قضيت بعض الوقت في الخياطة اليوم ولكن شعرت بالإحباط واختار أنني يجب أن أتوقف قبل قيادة الممزق عن غير قصد من خلال الأنسجة الرخوة.)

أنا أسافر مرة أخرى هذا الأسبوع، وكشديد لعدم النشر خلال IWADW، سألتزم بأخذ صورة مريحة مريحة من غرفة الفندق من الزي كل يوم. (انظروا، هذا أنا برمجة مؤشر في هاتفي!) تخشى أن يكون خائفا جدا.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

فاتني التدوين ضد الجنسية! 9 مارس 2007
خمسة أشياء لن أشتريها مرة أخرى 24، 2006 مع 40 تعليقات
السراويل في bootsnovember 16، 2007 مع 48 تعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *