Uncategorized

فساتين في الشعر، Billy Collins Edition

تقلع ملابس إميلي ديكنسون

أولا، اندلعت Tulle من تول، برفع بسهولة كتفينها و Laidon الجزء الخلفي من كرسي خشبي.

ولها بونيت، القوس التراجع مع سحب ضوء إلى الأمام.

ثم الفستان الطويل الأبيض، مسألة مخصصة مع الأم من اللؤلؤة أسفل الظهر، صغيرة جدا وعملية أن تستغرق أيدي أيقت يدي جزء من النسيج، مثل الماء الفاصل للسباح، والانزلاق في الداخل.

سوف ترغب في معرفة أنها كانت تقع على قيد الحياة نافذة مفتوحة في غرفة نوم في الطابق العلوي، بلا حراك، بعطلة كبيرة، تطل على البستان أدناه، والفستان الأبيض حازت عندها ميسون أرضية واسعة، أرضية صلبة.

تعقد تعقيد ضم جسي المرأة النسائية في القرن التاسع عشر لعدم تمهال لبرنامج أمريكا التاسع عشر في القرن التاسع عشر، وشرعت وكأنها مقاطع إكسسوارات قطبية، مشابك، ورفاقها، وصيدها، والأشرطة، وتبقى Whalebone، والإبحار نحو جبل جليدي من عريها.

في وقت لاحق، كتبت في دفتر ملاحظات كان مثل ركوب بجعة في الليل، ولكن، بالطبع، لا أستطيع أن أخبركم بكل شيء – الطريقة التي أغلقتها عينيها على البستان، كيف انخفض شعرها من دبابيسها، كيف كانت هناك مفاجئة dasheswhenever نتحدث.

ما يمكنني أن أقول لك ISIT كان هادئا بشكل رهيب في بعد الظهر أمهاتثثات سبت بعد الظهر، ولا شيء سوى النقل الذي يمر المنزل، وهو يطخ في نافذة النافذة.

لذا استطعت أن أسمعها بوضوح بينها، وأنا لانضمام

ويمكن أن أسمع تنهدها عندما كان في النهاية كان من غير الموضح، والطريقة التي تنهد بها بعض القراء عندما يرجعون أن يأمل الريش، هذا السبب هو لوح، أن الحياة هي مدفعية محملة تبدو فيك بعين صفراء.

من إقلاع ملابس إميلي ديكنسون، من قبل بيلي كولينز

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

سر حياة الفساتين المجلد. 8Stember 13، 2006
سري حياة الفساتين # 14march 27، 2008 مع 80 تعليقات
سر حياة الفساتين المجلد. 9 أعداد 4، 2006

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *