Uncategorized

حقيبة عملي والسفر المفضلة: The Senreve Maestra

حقيبة العمل النادرة والمراوغة. كل شخص لديه واحدة ، لكن القليل منهم يشعرون بالرضا (أقل بكثير من الرغبة) في حمل jalopy القذر الذي يحمل ضرورياتهم من وإلى العمل كل يوم. أنا أيضًا استقلت من نفسي لسنوات لفكرة أنه عندما يتعلق الأمر بأكياس العمل ، لا يمكنك الحصول على كل شيء. إما أن تحمل حملًا يبدو وكأنه شيء سرقته من بيري ماسون ، أو كنت تحمل حقيبة تبدو رائعة وتصلي فقط أن الكمبيوتر المحمول الخاص بك لا يزال في قطعة واحدة بعد أن تتجول مع جميع تأثيراتك الشخصية الأخرى. إنه شكل أو وظيفة. قم بالاختيار. هذا هو ، إلا إذا كنت تعرف عن Senreve.

ديان فون فورستنبرغسيلك كريب دي تشين بلوزة (مماثلة هنا)

فيكتوريا بيكهامفالال-جاكارد قلم رصاص تنورة (نسخة ميسورة التكلفة هنا وهنا)

Senreve هو خط حقيبة يد فاخرة مصممة خصيصًا للفتاة العاملة. كما قد تتذكر ، شاركت حبي لحقيبة Senreve Small Maestra في هذا المنشور في الخريف الماضي والذي استمر في أن يكون مصدر العديد من الأسئلة من العديد منكم. والسؤال الأكثر شيوعًا هو ما إذا كنت أوصي بـ Maestra الصغيرة أو حقيبة Maestra العادية ذات الحجم الكامل (السحر الأسود الذي أحمله اليوم!) ، لذلك اعتقدت أنني سأضع منشورًا آخر يعرض Maestra لأعطيك أفضل فكرة كيف يقارن الاثنان.

أقراط شانيلغولد (خمر ، مماثلة هنا وهنا)

حقيبة Senrevemaestra (أحب أيضًا حجم MIDI هنا – كلاهما رائع للسفر!)

الفرق الظاهر الكبير بين الاثنين هو الحجم. على الرغم من وجود كلمة “Mini” باسمها ، فإن Maestra الصغيرة بحجم جيد حقًا. يمكن أن يحمل الكثير (كما هو موضح في هذا المنشور) وهو الحجم الذي أختاره في أي يوم لا أضطر إلى تجوله حول الكمبيوتر المحمول. ومع ذلك ، عندما يكون الكمبيوتر المحمول في اللعب ، فإن Maestra هو الذهاب إلى. لا يشمل هذا فقط Treks إلى المكتب ، ولكن كما قد تكون قد رأيت الأسبوع الماضي على Instagram و Instastories ، بل هو حقيبة حمل السفر المفضلة لدي.

مجموعة كينيث جاي لانسيلفر وجلد الذهب

LE Specsrapture Cat-Eye Sunglasses

حقيبة عملي وسافر المفضلة: The Senreve Maestra

كما ترون أعلاه ، تعد الجيوب الداخلية السبعة والأكمام المخصصة لنقل جهاز كمبيوتر محمول 13 بوصة ضرورية عند محاولة البقاء منظمًا على الطريق. ولكن بصرف النظر عن حقيقة أن هذا السحر يمكن أن يحمل كمية من البضائع ماري بوبينز ، فإن أحد أهم المتجولين في اللعبة بالنسبة لي هو القدرة على تحويله إلى حقيبة ظهر. عند السفر ، عادةً ما يستغرق كل أوقية من قوتي لإدارة حقائب غير عملية ، لذا فإن إزالة حقيبة Carryon الخاصة بي من ذراع/كتف واحد وتحويلها إلى حقيبة ظهر هي الحياة. التغيير. تم توثيق غباي في هذا Instagram الذي تم التقاطه للدخول إلى المطار الأسبوع الماضي (انقلب على الصورة الثانية لرؤيته يرتديها على ظهر حقيبة ظهر).
عند استخدام هذه الحقيبة في يوم عمل مشترك ، أختار عادة حملها كحمة أو حمل كما ترون في الصور اليوم. يجعل التصميم العبقري للأشرطة القابلة للتعديل من السهل بالتناوب من حقيبة الظهر ، إلى Crossbody ، إلى حقيبة أو حمل في ثوانٍ. أنا أخبرك ، لا توجد تفاصيل تصميم واحدة يتم تجاهلها على هذه الحقيبة من الجزء الداخلي الجميل ذو اللون الأزرق الشاحب إلى أقدام ذهبية في الجزء السفلي من الحقيبة التي تجنبها من التقلب عند ضبطها. إن الزواج من هذه الوظائف الكثيرة مع المواد الفاخرة (جميع أكياس Senreve مصنوعة من الجلد الإيطالي الأصلي) بسعر من سعر الحقائب المصممة الأخرى ، هو في الحقيقة إسقاط الفك.
إنها حقًا مجرد مسألة عن اللون الذي أشتريه بعد ذلك … الرمال أو الميموزا؟

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *