Clothing Accessories

تزايد شعبية ارتداء Athleisure في هذا العام

تزايد شعبية Athleisure Wear في هذا العام
01/07/2021 ، أرسلت بواسطة Alanic Global

لقد تطورت Athleisure كونها ملخص ألعاب القوى والترفيه إلى مصطلح “Athleisure Wear” الذي يشير إلى الملابس غير الرسمية التي يمكنك ارتداءها للتمرين والاستخدام العام. أكثر ملابس Athleisure شيوعًا هي طماق ، دبابات الصالة الرياضية ، سراويل اليوغا ، سروال رياضي ، حمالات الصدر الرياضية ، هوديس وأكثر من ذلك. يُعتبر هذا الاتجاه الآن حركة صناعة أزياء ويفوز بقلوب مصممي الأزياء الواعي في اللياقة البدنية. إذا كنت مالكًا تجاريًا على استعداد لجعل مخزون Athleisure الخاص بك جذابًا ، فتواصل مع الشركة المصنعة لسمعة ملابس اللياقة البدنية.
صعود athleisure
جاء Athleisure في رواج خلال السبعينيات عندما أصبحت أنظمة اللياقة الشعبية وأصبحت الملابس مرتجلة لتناسب الأنشطة الرياضية. بدأت التحسينات تتم تدريجياً في مواد هذه الملابس ، وذلك باستخدام دنة ونايلون ومواد الألياف الاصطناعية الأخرى.
تحول athleisure إلى اتجاه هائل
أصبحت الملابس النشطة عالية الأداء التي توفر الراحة الأمثل خيارًا شائعًا للملابس غير الرسمية. مع تحسينات مستمرة ، بدأت ملابس Athleisure تصبح أكثر خفيفة الوزن وتنفس ومقاوم للماء. وهكذا ، جمعت Athleisure الرياضة والاتجاهات الحضرية والأزياء لمساعدتك على قيادة نمط حياة مريح وعصري.
مع استخدام التكنولوجيا المتقدمة والمواد الجديدة ، أصبحت ملابس نشطة قابلة للامتداد مع خصائص تقليل الرائحة وتخفيف العرق هي اختيار الملابس لنمط حياة صحي. أصبح Athleisure الآن جزءًا من حياتنا حيث جعلت الألياف الجديدة جنبًا إلى جنب مع أنماط الأزياء راحتها وشعورها من الدرجة الأولى. يمكنك الذهاب للركض في الحديقة أو العمل على ارتداء ملابسك المفضلة التي تتحدث عن المرونة والتعدد الاستخدامات والراحة والأناقة.
أسلوب مسترخي
يمكنك ارتداء ملابس Athleisure في أي وقت وفي أي مكان. وقد جعلت هذه الشمولية هذه الملابس خيار المطلوب لمدمني اللياقة والأفراد الآخرين. يمكنك حتى ارتدائها في الحفلات أو المناسبات الاجتماعية لتشعر بالراحة والتبدو في الأزيز.
Athleisure كمستقبل صناعة الملابس
تمزج Athleisure Clothing ، التي تمزج بين الجماليات من صناعة الرياضة والأزياء. نظرًا لأن Athleisure Wear يضيف الكثير من الموضة والحافة لجعله أكثر راحة أناقة هناك ، فإنه يظهر علامات على أن تصبح مستقبل صناعة الملابس. جعل المشاهير مثل بيونسي وريهانا وريتا أورا أسلوب الملابس هذا أكثر شعبية في التيار الرئيسي.
مناسبة لجميع أنواع الطقس ، يعد Athleisure Wear خيارًا جيدًا للحفاظ على درجة حرارة الجسم. نظرًا لأن المزيد من الناس يشعرون بالقلق إزاء العافية العقلية وأنماط الحياة الصحية ، فقد أصبحت Activewear العنصر الرئيسي في خزانة الملابس اليومية. من الممرات والشوارع والحفلات إلى صالات رياضية ، فإن أسلوب الملابس المتجه نحو هذا العام هو الناجح الجديد هذا العام ، ومن المتوقع أن يكون في رواج لفترة طويلة.
بصفتك متاجر تجزئة مع مراعاة لجعل مجموعة ActiveWear جديرة بالاهتمام ، فإن النصيحة هي أن تنص على التعلم مع شركة مصنعة للملابس عالية التصنيف وهي أيضًا شركة مصنعة للملابس النشطة والملابس الداخلية. ثم يمكنك الوصول إلى الجودة والملابس العصرية بأسعار معقولة.

إصدار الصوت:- انقر هنا
إصدار الفيديو:- انقر هنا

العلامات:
مصنعو ملابس اللياقة البدنية
الشركة المصنعة للياقة البدنية
مصنعو ملابس اللياقة البدنية
ملابس اللياقة بالجملة
الشركة المصنعة للياقة البدنية
ملابس الجملة اللياقة
موزعي اللياقة بالجملة
الشركة المصنعة للملابس الداخلية
الشركة المصنعة للملابس الداخلية
مصنعو الملابس الداخلية
مورد الملابس الداخلية
بائع الملابس الداخلية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *