Uncategorized

أنا أكره انتروبيا (والشعور المتبادل)

لماذا يجب أن تنهار الأمور؟ في الأسابيع الثلاثة الماضية، اكتشفت ثقبا في إحدى التنانير المفضلة (Liberty-print، SOP)، وصمة عار الشحوم على آخر، وكذلك، بعد، بعد “علاجات” متعددة، اختارت بقع الغموض الزرقاء على DURO لقد صنعت أبدا أبدا، من أي وقت مضى، سيخرج، وكذلك ذلك إذا كنت ترغب في إنقاذ نسيج (Liberty، SOB) الذي اعتدت أن أجعله سأضطر إلى أخذ شيء اللعنة.

انتروبيا، أنا بصق في الاتجاه العام الخاص بك.

والأسوأ، الأسوأ، الأسوأ المطلق، كريم دي لا رهيبة من كل شيء، هو أنه، بعد أشهر من مشاهدة تنبيه eBay الدؤوب، والعثور على زوج واحد آخر، في مقاسي، من حذائي المثالي، وكذلك بعد شراءها، في انتظار أن يناسبهم للوصول، في انتظار بعض أكثر، انتظر وكذلك الانتظار وكذلك الانتظار، وكذلك بعد الحصول على رقم تتبع للتحقق … اكتشف أن بعض الشخص الذي ليس به أي اعتبار لكرمة قد سرقت أحذيتي الثمينة رواق .. شرفة بيت ارضي.

إذا رأيت هذا الشخص يرتدي حذائي في الحي … حسنا، ربما لن أركز إلى المنزل لخفافضتي المفيدة المضادة للكريكيت. المحتمل.

لذلك حصلت على زوجي الآخر إعادة سوليد. تكرارا. وكذلك أراهن أن الرجل الأحذية، يوم الثلاثاء المقبل عندما أقوم باختيار رأسه، سوف يهز رأسه بشكل حزين وكذلك قل “ليس أكثر بكثير لهذا واحد،” كاي؟ ”

انتروبيا، إذا رأيتك قادمة، فسوف أحصل على الخفافيش المفيدة المضادة للكريكيت ضد السرقة. باستثناء هذا فقط ما تريد، أنت مريض اللقيط. أنا أعرف! أنا فقط جعل شيئا جديدا، بدلا من ذلك. هذا سوف تظهر لك.

الصورة هي من Flickr، المصور هو Jari Schroderus.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

الخوف من القلق من فشل الفشل 1، 2008
التسوق النسيج في اليابان: Liberty! 5 أغسطس 2008 مع 56 تعليقات
موضوع مميز رقم 143: “ما يجب ارتداؤه على الطائرات” 25 يونيو 2007

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *