Clothing Accessories

ملابس تجريب بالجملة Fall Special لتمكين صالة الألعاب الرياضية العصرية للمظهر في الشوارع

ملابس تجريب بالجملة Fall Special لتمكين صالة الألعاب الرياضية العصرية للمظهر الشارع
18/10/2019 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
يمكن أن تتجاوز الملابس الرياضية هذه الأيام بسهولة من دروس الصالة الرياضية مباشرة إلى الأحداث غير الرسمية ، وكان هذا ممكنًا بسبب بيان أسلوب Athleisure Trending. وفقًا لتقارير البيانات الإحصائية لسوق الأزياء ActiveWear ، تمثل مبيعات الملابس الرياضية أكثر من 45 مليار دولار في عام واحد ، وحتى يونيو 2017 وهذا يثبت النمو الرئيسي والهائل الذي شهده هذا السوق.

مع كل موسم ، تميل أساسية الخزانة الرياضية أيضًا إلى التغيير إلى حد كبير: في الخريف يتم استبدال السراويل القصيرة بالرواد ، في حين أن المحملات العضلية تحصل على طبقة مع سترات المسار. الآن ، مع انخفاض درجة الحرارة ، تتعرض أيضًا لبعض عبارات الأسلوب النشطية التي يمكن أن تساعدك بسهولة على القيام بحاصل أزياء Athleisure المريح والمريح في مختلف الحفلات والشواطئ وغيرها من الأحداث غير الرسمية.

فيما يلي بعض من أكثر مجموعة ملابس التمرين بالجملة التي تحتاج إلى إضافتها إلى مجموعتك هذا الخريف للحصول على أفضل مظهر في الشوارع.

التأثير النباتي
بالانتقال من الأزهار الحلوة والملونة في الصيف والربيع ، دخلنا الآن نوع Fall Activewear مع قطع الملابس الرياضية التي تنقش مع الأنماط النباتية المورقة ، وحتى الغابة. سواء كانت أوراق النيون المنقوشة ، أو صدرية أو سترة رياضية مجردة ملونة ، يمكنك إظهار حبك للطبيعة من خلال هذه الملابس الرياضية ذات الطابع النباتي. طريقة رائعة لاستبدال الأزهار لتغيير كبير!
التحجيم الممتد هو رائع
هناك عدد من العلامات التجارية للجملة المصممة في نوع ActiveWear الذي توصل إلى حمالات الصدر الرياضية الممتدة وتواصل الاتجاه. لقد غيرت هذه الصدرية الرياضية البعد للتو لجلب المزيد من الفوائد والراحة لحياة النساء ، كما أنها تأتي في قطع وأشكال وظلية مختلفة. من ظهور المتسابقين السهل ، إلى الحزام أو المغطى بالغطاء ، يمكنك الحصول على مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها.
ملابس التمرين الذكية
كانت هناك طرق قليلة للتكنولوجيا هي الشحن الفائقة ActiveWear مؤخرًا ، وقد جلب هذا على أوسع مجموعة من ملابس التمرينات الأكثر ذكاءً لنزعات اللياقة البدنية التي تدمجها والراحة في المعادلات المتوازنة. من الطماق التي تعمل كملابس داخلية للتخسيس ، إلى خصائص مثل فتل العرق ، ورفع بعقب ، وطرح الفخذ ، ودعم الأساس ، وتسهيل الساق المتعبة ، تلتزم هذه الملابس النشطة المتقدمة للغاية على الكثير من الجوانب الوظيفية الإيجابية للمرتدي. سواء كان ذلك هو النسيج المضغوط الذي يقلل من الإصابات ويساعد في التدفق السلس للأوكسجين ، فإنك تحصل أيضًا على ملابس مصنوعة من مواد مضادة للعرق ومضادة للميكروبات وبناء ملابس سلسة بدون ملصقات حكة أو غرز خدش.

ازل التلوث
اليوم ، حتى الموضة أصبحت صديقة للبيئة ، فلماذا تترك عناصر الملابس النشطة وراءها؟ اليوم ، تتكون القطع الرياضية الواعية للبيئة من مواد عضوية مثل الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها والصوف المعاد تدويرها ، أقمشة الخيزران مع الهدف من إعطاء الأولوية للاستدامة. أيضا ، هذه الملابس أفضل للبشرة وتضمن المزيد من الراحة والمتانة مع الاستخدام الخشن وغسلات متعددة.
بعض الدافع
الحديث عن Athleisure ، من لا يحب ارتداء الملابس التحفيزية الخاصة إلى الشوارع؟ تأتي محملات الخريف والسترات اليوم في شعارات ملهمة ورسائل واقتباسات وخلاصات ورسائل أخرى تساعد النزوات في إصلاح معنوياتها ورفع مستوى ثقتها أيضًا.
بعض بلينغ
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مكان ما في ملابس الصالة الرياضية النموذجية ، فستحب شيئًا إضافيًا. لزيادة اتجاه Athleisure ، جلب منتجو ملابس اللياقة البدنية ملابس صالة رياضية مبهجة ومزخرفة للحصول على جرعة إضافية من السحر.

العلامات:
مصنعو ملابس اللياقة البدنية
ملابس اللياقة بالجملة
ملابس صالة رياضية بالجملة
ملابس تجريب بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *