Clothing Accessories

أفضل النظرات من قبل مجموعة شانيل فالو فايتر 2017/2018

أرقى النظرات من قبل مجموعة شانيل فول-وينتر 2017/2018-عرض شانيل كجزء من أسبوع الموضة في خريف/شتاء 2017/2018 في 7 مارس 2017 في باريس، فرنسا.

كيندال جينر | مجموعة شانيل للسيدات في الشتاء الجاهز للارتداء
كان كيندال جينر تقليديًا في معطف تويد بالأبيض والأسود أثناء السير في مدرج شانيل. بالإضافة إلى زوج من الفضة وكذلك الأحذية السوداء عالية الركبة ، تم إغلاق مظهر كيندال جينر الأنيق.

جيجي حديد
مشى جيجي حديد عرض شانيل باستخدام بذلة Houndstooth بالأبيض والأسود.

زنبق روز
واصلت Lily-Rose Depp النويج الأنيق مع زوج من السراويل السوداء الجانبية. تبقى على نمط في سترة قاذفة رمادية من شانيل خلال عرض الأزياء في العلامة.

بيلا حديد
أظهرت بيلا حديد ثوبًا بسيطًا للبحرية من الكريستال على مدرج شانيل. أكملت أحذية فضية عالية الركبة مع أغطية إصبع القدم السوداء وكذلك الكعب مظهر بيلا حديد.

ليلي ألين
بالنسبة إلى حلوى ذراعها ، اختارت ليلي ألين حقيبة سوداء سوداء من شانيل. إنها تُظهر أسلوبها الفريد مع هذا المعطف الأسود المنظم من شانيل خلال عرض الأزياء في العلامة.

ريتا أورا
أكملت الصنادل المبللة بالسلسلة من ملابس ريتا أورا. تعاونت ريتا أورا بلوزة مع زوج من جلد الغزال وكذلك السراويل المغطاة بالألواح الجلدية. بالإضافة إلى إبقائه مريحًا ولكنه أنيق في سترة معدنية على ثلج شانيل.

كارا ديليفين
تعاونت كارا ديليفينغن من سترة مع زوج من السراويل البيضاء. بالإضافة إلى أن شانيل أظهرت في كارديجان من كارديجان من قبل شانيل أثناء الذهاب إلى عرض الأزياء.

صوفيا كوبولا
صوفيا كوبولا ترتدي سترتها مع زوج من جينز صديقها. بالإضافة إلى ذلك ، بدا شانيل للغاية في سترة Tweed المربعة أثناء الذهاب إلى عرض الأزياء في الملصقات.

فانيسا باراديس
أكملت Vanessa Paradis مظهرها المفعم بالحيوية مع أحذية أسود متوسطة العقد الأسود. تم وضعها في قميص بلوز شانيل الأسود المثقبة وكذلك الدنيم الرمادي خلال عرض الأزياء في العلامة.

لوتي موس
ذهبت Lottie Moss لسطح قوي مع زوج من أحذية جلد الغزال الأسود ، وأكملت فرقة مع حقيبة من حزام السلسلة السوداء من شانيل. كان Lottie Moss رائعًا بالإضافة إلى قذيفة عندما يكون ثوبًا من شانيل في فيلم Wrap Beank-Hem من قبل شانيل خلال عرض الأزياء في العلامة.

أنظر أيضا

متجر وأسلوب ، أزياء الشتاء
شتاء شتوي أنيق مع قميص من النوع الثقيل الأكثر استدامة على الإطلاق

إيرين واسون
صقلت إيرين واسون من مظهرها مع قابض جلدي أسود مضلع. وكذلك بدا حكيماً في سراويل بالأبيض والأسود في عرض أزياء شانيل.

فيبي تونكين
أبقى Phoebe Tonkin الاسترخاء في النصف السفلي مع زوج من الجينز ، أنيقة دون عناء في قميص من النوع الثقيل المحكم مع خط العنق المزخرف وكذلك الكتفين خلال عرض أزياء شانيل.

جيتي بيكتشرات أوروبا

يحفظ

يحفظ

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *