Uncategorized

كم من الطرق؟

ليس فقط هل هذا الوصف النمط (من خارج الرماد) استخدم إحدى كلمتي المفضلة (Plastron، “جبهة مزخرفة من صد المرأة أو القميص”) ولكن يبدو أن اللباس الذي يبكي فقط خارج للتكرارات المتعددة.

كلما أحصل على نمط جديد (أو مجرد التفكير في الحصول على نمط جديد)، أجلس (مجازيا) ومحاولة العمل من خلال جميع الطرق المختلفة التي أود تقديمها.

هذا واحد، على الرغم من أنني لست متأكدا تماما كيف سارت معا (هناك عرض نمط الخلفي متاحا ولكنه صغير بعض الشيء ولا أستطيع اللغز من القطع) يقترح لي، فقط للبدء:

– فستان أسود مع Plastron White White، والعكس فستان أزرق مع أزرق أغمق (أو ربما حتى أصفر) Plastron – إفادة Plastron مع الأنابيب أو Rickrack- اللباس الصلب، ومطبوعات Gingham Plastron، وطبعات تنسيق العكس من بعض الطباعة الرقيقة على طول التنورة الكاملة وأسفل Plastron (منحني حول Plastron؟ – ربما مستحيل) – الحرير الأسود مع زر مرحوم رياضي ضخم، بيكيه أبيض، ارتفع في تقليم أحمر / أبيض في الرقبة والأكمام، وتنحنح أحمر النمط الأحمر – الحرير الأزهار مع زهرة من صنع الإنسان بدلا من زر أومبير ينتقل من الظلام إلى النسيج على حد سواء التنورة والللازمون – طباعة النسيج لتبدو وكأنها التلفزيون “الثلج” ولدي زر مضمون ضوء الصمام (رائع، غير عملي)

كما ترون، أود أن أعمل من التقليدية إلى الأمم المتحدة. ولكن إذا وجد أنني أستطيع أن أرى نمطا واحدا فقط، أحاول عدم الحصول عليه. لماذا تحد نفسك؟

اقتراحات أخرى تؤخذ بكل سرور في التعليقات. (وبالمناسبة، لا يزال هذا النمط متاحا، 10 دولارات، B34. انقر على الصورة لزيارة الصفحة.)

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

لماذا لن أستخدم أنماط البساطة printsew gombanuary 13، 2012in “أنماط”
قام الضيف بإعادة صياغة “لماذا هي أنماط خمر مكلفة للغاية؟” 17 يوليو 2008 مع 116 تعليقات
كيفية: جعل تنورة ثلاث لوحة لها pocketsfaruary 18، 2007

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *