Uncategorized

قوس قزح خلع الملابس: تنورة MIDI مخططة وتنسيق سترة

على الرغم من أنني أحب نظرة جيدة #AllBlAckevery كلما مثلت GAL القادمة ، أنا حقا احتضان كل شيء. أشياء. ملون هذا الخريف والشتاء. مع توجيه المصممين قوس قزح في طريقتهم إلى الحياكة والصوف والمعاطف والإكسسوارات لفصل الشتاء ، فإن هذا الموسم لتقديم بيان.

تعد سترة تنسيق ملونة اليوم وتنورة MIDI من Kenzo من بين اكتشافاتي المفضلة المطلقة هذا الخريف (كما قد تكون قد اكتشفت من عدد المرات التي ارتديت فيها هذا الزي على Instagram مؤخرًا …). في الأيام التي لا يمكنك فيها تحديد لون الرياضة ، ما عليك سوى ارتداء كل شيء! بالطبع ، يتم تصميم القطع الموجودة في هذه المجموعة بشكل منفصل بنفس السهولة التي تكون بها معًا: إقران السترة مع سراويل سوداء المفضلة لديك أو رمي الياقس الأنيق (كم هو لطيف هذا؟!) على قمة تنورة MIDI وأنت جاهز لحيثما يأخذك اليوم.

أدناه ، قمت بتجميع اختياراتي المفضلة المستوحاة من قوس قزح لهذا الموسم. لا يمكنني الحصول على ما يكفي من هذه السترة الملونة أو معطف الكوبالت الصوف المصمم خصيصًا (أقل من 200 دولار!).

اختياراتي الملونة المفضلة لهذا الموسم

سترة مخططة: كينزو (أحب أيضًا هذه السترة المخططة أقل من 100 دولار!) | تنورة MIDI المطوية: Kenzo (تحقق من هذا MIDI المخطط!) | أقراط منحوتة: بيكو | نظارة شمسية عين القطة: سونيكس | الشفة الحمراء: نار (يرتدي ملابس للقتل)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *