Uncategorized

مهما كان مصقول: بالضبط كيف تبدو خبيرًا خلال رحلة طويلة للعمل

تريد أن تبدو خبيرًا خلال رحلة طويلة مع الزملاء ، ومع ذلك فأنت غير متحمس جدًا لارتداء ملاءمة لعدة ساعات من الاستيقاظ ، والنوم ، وكذلك الأكل. لذا ، مع وجود ملابس طيران موثوقة من سروال الصوف + اليوغا الذي يقيم في خزانة الملابس في المنزل ، ما الذي يمكنك تحديده سيكون مريحًا ولكن لا يزال مناسبًا إذا انتهى بك الأمر إلى الجلوس بجوار رئيسك في العمل؟
لقد تحدثنا عن السفر على المستوى الدولي في الراحة والأناقة ، ما الذي يجب أن نحزمه لرحلة شركة طويلة ، وكذلك السفر مع زملاء العمل ، ولكن ليس هذا بالضبط.
يتساءل القارئ n بالضبط كيف يبدو خبيرًا خلال رحلة طويلة مع الزملاء:
هل يمكنك القيام بنشر على ملابس مريحة ، مهما كانت الرحلات الجوية العالمية أو الطويلة؟ لدي رحلة قادمة من الشركة حيث سيكون معي مديري وزملاؤه في رحلة طويلة معي. أريد أن أبدو قابلًا للاحتفال بالرحلة الطويلة. شكرًا!

أستطيع أن أرى أن هذه مشكلة ليس فقط في هذا الظرف (السفر مباشرة مع زملاء العمل) ولكن في ظرف كنت فيها ، حيث توجد ندوة يحضرها الجميع في السوق ، لذلك حتى لو كنت لا تسافر معها مباشرة زملاء العمل ، ينتهي بك الأمر إلى رؤية مليون زميل في جميع أنحاء المطار ، على الرحلات الجوية ، وكذلك من خلال مراكز السفر الأخرى. ما هو البديل العصري لنظرة السراويل المتدفق مع الطعن؟
بعض الأفكار:
البسي فستان. كانت هذه واحدة من نصائح Road Warriorette عندما تحدثت عن ما ترتديه على رحلات طويلة ، وكذلك أوافق تمامًا – سيكون هذا أحد أبسط الأشياء التي يجب ارتداؤها. أنت تبدين معًا ، ومع ذلك لا تزال مريحة ، فقد عرضت على الثوب الذي تحدده لا يحتاج إلى الكثير من spanx. الكثير من أي نوع من ثوب القميص الذي سيفعله ، ومع ذلك ، هناك ثياب خالية من التجاعيد قد تكون مثالية لهذا النوع من الرحلات الطويلة ، مثل هذا الرحلات الجيدة من Travelsmith (للبيع مقابل 44 دولارًا). في فصل الشتاء ، اختر لباس ضيق مظلم ؛ في فصل الصيف ، كنت أضعف قسيمة مثل الزائر الذي يفضله من الفرسان تحتها ، فقط للحصول على أقصى بساطة الحركة أثناء السفر. في موسم الشتاء ، كنت أقترنها بأحذية طويلة (لأنه ، المكافأة ، لا يتعين عليك توفير مساحة لهم في أمتعتك) ، لكن هذا أنا فقط.
إذا كنت على ما يرام مع البحث عن روضة-ومع ذلك ، فستفكر طماقًا أيضًا-فكر في السحب على الدنيم مثل تلك البارزة في ليفي البارزة. يقترن مع قميص جيد أو حتى سترة تقلع قبل أن تشعر بالراحة في مقعدك ، يمكن أن تبدو رائعة. (لا تفشل في تذكر مقطع الفيديو القديم الخاص بنا حول كيفية طي السترة.) لقد حصلنا حقًا على نشر منفصل تمامًا على ملابس عمل مريحة للاطلاع على الليالي المتأخرة.

بعض من السراويل المريحة للغاية المريحة لدينا للمكتب تشمل هذه: واحد / اثنين / ثلاثة / أربعة / خمسة (أيضا!)

جلب غلاف. هذا أفضل بكثير من قميص من النوع الثقيل أو وسادة سفر كبيرة حيث يمكنك استخدامه كبطانية سفر ، وسادة الرقبة (إذا كانت مطوية بشكل صحيح) ، طبقة إضافية من الدفء ، بالإضافة إلى المزيد.

بعض من باشميناس مكتبنا المفضل اعتبارًا من عام 2021: أسود / بيج / رمادي (وزن أخف) / لافندر (15 دولارًا !!). إذا كنت تبحث عن أكثر من سترة Ruana ، أقترح للغاية أن تكون Brooks Brothers ‘!

أخيرًا ، إذا كان لديك خيار في هذا الشأن ، فحفز أعضاء المجموعة على عدم الجلوس معًا في الرحلة الطويلة-فهو يوفر لك بعض الوقت “أنا” ويمنع ظهور الظروف الممكنة الممكنة من الاستيقاظ كتف زميلك. كفائدة إضافية ، تمكنك من أن تشعر بالراحة كما تريد في مقعدك دون حكم-عرض أن rom-com الجبن ، والنوم مع فمك مفتوح ، ولديك كوب من الشمبانيا ، أيا كان.
القراء ، ما هي أروع اقتراحاتك حول كيفية البحث عن خبير خلال رحلة طويلة للعمل؟ ما الذي ترتديه لتبدو مصقولة ولكن لا يزال مريحًا؟ هل كنت في أي نوع من الظروف التي تفهم فيها أنك استخدمت الشيء الخطأ (أو أحد زملائك في العمل)؟

2018 صور محدثة من خلال الاستنسل. (في الأصل في الصورة: لندن إلى هونغ كونغ بوينج إيربوس A340 – 600 ، تم تحميلها في الأصل إلى فليكر من قبل كريس.)
ن. تم كتابة هذا المنشور في الأصل في عام 2014 ولكن تم تحديثه بشكل كبير في عام 2020 ، إلا في حالة الإشارة إلى خلاف ذلك.

نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج تسويقي تابع تم تطويره لتقديم عرض لنا لإجراء رسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com وكذلك المواقع التابعة.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *