Uncategorized

إنها ليست قميصا، ولكن …

كان علي أن أحصل عليه. أنت تفهم لماذا، أليس كذلك؟

أولا قبالة – تلك اللوحات الصغيرة في الزر! محبوب! أنا حقا، آمل حقا أنهم زر حقا، ولكن إذا لم يفعلوا، حسنا، لدي طرق لجعلهم زر.

لقد أجريت اختلافات في هذا النمط كل صيف لسنوات – صد قص قصير كيمونو بالإضافة إلى تنورة كاملة ضخمة. إنهم رائعون وكذلك Breeey يرتدون ملابس بالإضافة إلى تشكل رائعة في كاتنيات خفيفة الوزن – حتى اللحف كاتونات اللحف، والتي لا تعلق بشكل متكرر في تنورة أضيق.

وتنورة ستة غور هي مجرد مثالية لإضافة جيوب؛ إنه سهل للغاية. (معرفة المكان الذي تريد أن يضرب فيه الجيب على جور الجانب. تتبع نمط جور الجانب من تلك المنطقة إلى المكان الذي تريد أن يتوقف فيه الجيب. أضف بدلات التماس إلى الأعلى وكذلك الجزء السفلي من قطعة جيب تتبع. أنت يمكن إما سطر / يواجه الجيب أو السطح الجزء العلوي مع ربط التحيز. السطح الجزء العلوي من الجيب – هل يمكنني اقتراح أنابيب؟ – وكذلك بدوره تحت بدل التماس السفلي. أعلى غرزة تحولت أسفل جيب إلى غور. إذا كنت لا تحب المظهر الأعلى مخيط، خياطة جيب إلى أسفل، وأفضل الجانبين معا، وكذلك الضغط على الجيب. سيتم تأمين جوانب الجيب عند خياطة طبقات الجانب. انظر؟ سهل!)

يا عجب. آسف لهذا الجيب اتخاذ digression. على أي حال، لا أستطيع الانتظار للحصول على هذا النمط (من أفضل أنماط خمر) وكذلك الذهاب إلى المدينة.

– أما بالنسبة إلى ما تقوله النساء في الصورة – أعتقد أن ثوب أصفر قال فقط شيئا مثل “تحقق من هذا الرجل” بالإضافة إلى ثوب أسود على وشك إخطار بثوب أصفر بأن “هذا الرجل” في الحقيقة حبيبه من اللباس الأسود. ومع ذلك هذا فقط تأخذ بلدي. ايهم ملكك؟

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

كيفية: جعل تنورة ثلاث لوحة لها pocketsfaruary 18، 2007
مرة أخرى، من Topmay 27، 2008
Crowdsourcing Color Julesjuly 9، 2008

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *