Uncategorized

بعد نشر آخر حول المحافظ الصديقة للبيئة

لذلك ركضت في الهند لا تصدق الأسبوع الماضي (في الواقع، كانت جيدة كافية لمعرفة حدث في NYPL لرؤيتي!) وكذلك كانت تجلب حقيبة مثالية. كنا نتحدث بعيدا وكذلك ازدهار! كانت هناك حقيبة. على محمل الجد، أعتقد أنني قد انقطعت في منتصف الفكر في طرحها حيث حصلت على حقيبتها.

ذكرت الهند، كما ذكر الهند، وكذلك على الفور قلبي فاز أسرع – كيس جميل، وكذلك واحدة مضمونة بعدم نفقات 350 دولار! أظهرت لي الهند بسرعة جميع الجيوب – العديد من الجيوب الجميلة – وكذلك بطانة الوردي، وكذلك اسمحوا لي أن أملج الجلود. كان علي أن يكون واحدا.

ولكن، للأسف، لم يكن لدي الكثير من الوقت في المدينة! بالتأكيد ليس وقتا كافيا للذهاب إلى كل daffy’s … ماذا تفعل؟ ما نحن دائما، نفعل (الخنصر …) انتقل إلى الإنترنت! في هذه الحالة، كانت شركة سييرا التجارية، التي لديها في المخزون (سييرا أكثر تكلفة بكثير إلى حد ما من Daffy’s، ومع ذلك، لا تزال، بالكاد، <100 دولار، وهو الحد الأقصى لحقائب اليد، حتى تلك المثالية). لماذا هذه الحقيبة مثالية، قد تسأل؟ حسنا: إنه أخضر، الذي يختار صديقة للبيئة (DUH)، بني، أسود، برتقالي، بالإضافة إلى رمادي، وهي ألوان كل معاطف موسم الخريف والشتاء. لديها حزام عبر الجسم. يكفي ضخمة (11-X16-X4- ") لعقد MacBook الخاص بي في كم النيوبرين، دون أن تكون ضخمة جدا لدرجة أن الكمبيوتر المحمول يتذبذب حولها. وكذلك هل ذكرت جيوب؟ أربعة على المقدمة (اثنين من الرمز البريدي، 2 مفتوح)، واحد من الداخل، وكذلك جيب طويل واحد على الظهر. بالإضافة إلى حلقات القلم! لا يقطر مع FOBS أو غيرها من البتات المعدنية بدون طليقة. إنه مجاني تماما من الشعارات الضخمة. باختصار: عبقرية. لماذا يظهر في رفوف التخليص من العالم هو لغز - من * لن * يريد هذه الحقيبة، حتى في تكلفةها الأصلية (Gulp) 186 دولار؟ على أي حال، إذا كنت تريد واحدة، انقر على الصورة للذهاب إلى Sierra Trading. الأمر كذلك هو متاح باللون الأسود، والنبيذ، وكذلك البني. (لكن صديقة للبيئة هي أفضل لون لحقائب اليد.) شارك هذا: تويتر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مثله: مثل التحميل ... متعلق ب RANTING حول حقائب اليد، مرة أخرى 30، 2007 سري حياة العباءات # 14march 27، 2008 مع 80 تعليقات سر حياة العباءات المجلد. 8Stember 13، 2006

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *